الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 مشاعل وراغب وعادل يدعمون السياحة في البحرين

مشاعل وراغب وعادل يدعمون السياحة في البحرين

 

 

روافــــد ـــ البحرين :

 

حيت الأحد الفنانة السعودية مشاعل، حفلا غنائياً في العاصمة البحرينية المنامة، بمشاركة البحريني عادل محمود، واللبناني راغب علامة، الذين أجادوا في رسم علامات الفرح والسعادة على وجوه جمهور كبير من جميع الجنسيات، الذي كان أغلبه من السعودية والبحرين.

اصطحبت صديقي داود من الدمام، إلى المنامة، عبر جسر الملك فهد، الذي ازدحم في الفترة المسائية من كثرة الجماهير السعودية التي حرصت على حضور الحفل، وأنقذنا صديقي بحمله تصريح عبور مسار خاص على الجسر، مما جعلنا نلحق بالحفل الذي انطلق في التاسعة والنصف مساءً، ورغم موعد الحفل المحدد سلفاً، إلا أن الفنانة جاءت إلى المنامة متأخرة (9.30) على متن طائرة خاصة، مؤكدة أنها ضحية اللجنة المنظمة للحفل، وأنها لم تكن تعلم بموعد الحفل.

 

 

وصلت إلى البحرين مع صديقي داود إلى مقر الحفل، الذي كان مزدحماً بعدد من بائعي التذاكر، ودلفنا مقر الحفل، الذي كان مقرراً أن يحييه أولا الفنان عادل محمود، ثم مشاعل، واخيراً راغب علامة، إلا أننا فوجئنا بأن مشاعل هي من غنت أولاً، ثم عادل محمود، ثم راغب علامة، الذي كان يتناول عشاءه بصحبة شقيقه ومدير أعماله، عندما دخلنا مقر الفندق، وأصر راغب على استقبال "اليوم" والترحيب بها، ممتدحاً موضوعاتها وتغطياتها الفنية، وانفراداتها، قبل أن يستعرض جهوده في برنامج عرب أيدول، ودور البرنامج في اكتشاف الأصوات العربية الناشئة.
واستطاعت مشاعل أن ترسم علامات السعادة والفرح على محيا الحاضرين الذين يصفقون لها، ويتمايلون على نغمات الموسيقى، وهي تشدو بعدد من أشهر أعمالها مثل "بنت ابوي" و"المصايب" وبالاضافة الى عدد كبير من اغنياتها واغنيات لفنانين اخرين، بالاضافة الى غنائها إحدى أغاني الفنانة اللبنانية فيروز، وحرص الجمهور السعودي على الرقص مع أغنياتها، في أرجاء المسرح، وطالبوها بإعادة أغنياتها، وخاصة "المصايب"، ممتدحين صوتها الدافء، وتمكنها من إسعاد الجماهير. وعلمت مصادر "اليوم" أن مجيء مشاعل متأخرة، جعلها تستبدل ملابسها وتضع مكياجها في الطائرة قبل هبوطها منها، وكانت ترتدي فستانا أبيض، وتضع على كتفيها شالاً أحمر، في إشارة إلى علم مملكة البحرين. وبعد انتهاء وصلتها الغنائية، صعدت مشاعل إلى ضيوفها التي دعتهم لحضور الحفل، منهم الممثلة السعودية مرام عبدالعزيز، والممثلة البحرينية وفي الشرقاوي، اللتان أشادتا بصوت مشاعل، معتبرتين ان مشاعل من أهم الأصوات السعودية التي ظهرت في السنوات الماضية. واللتين تعرفتا على مشاعل عبر "اليوم" قبل أسبوعين، عندما اجتمعن في حفل عشاء بحضور اليوم، في العاصمة المنامة. وأكدت مشاعل أنها حرصت على المشاركة في هذا الحفل، دعما منها للسياحة في البحرين، وشاركتها الرأي الشرقاوي، التي أكدت أنها تعتز بالبحرين، وتتمنى أن تنتعش سياحيا واقتصاديا، كما أكد الفنان عادل محمود الذي انضم إلى مشاعل وضيوفها بعد غناء وصلته، أنه سعيد لمشاركة هذا الجمع من الفنانين في إنعاش السياحة في بلده البحرين.
وصعد عادل محمود مسرح الحفل، وغنى وصلات غنائية من جديده وقديمه، تفاعل معها الجمهور البحريني والسعودي، مثل "قالوا نساكم وراح" واغنية "قالوا ترى" للفنان عبادي الجوهر، بالاضافة الى غنائه عددا من اغاني الفنان راشد الماجد، وقبيل صعود راغب علامة خشبة المسرح، فاجأت الفنانة أمل العنبري التي شاركت في برنامج استار أكاديمي، بتقديم وصلة غنائية سريعة، لم تكن مقررة في برنامج الحفل، وقدمت أغنية بحرينية قديمة بعنوان "قول لهم يا مسافر" للفنان السابق خالد الملا، بعدها صعد الفنان راغب علامة خشبة المسرح، وصفق له الجميع وقدم أفضل أغانيه، التي أعجبت الحضور كثيراً، أهمها أغنيته التي قدمها له الفنان أبو بكر سالم بعنوان "سر حبي"، كما غنى اغنية " قلبي عشقها" وغيرها.
وكان من بين حضور الفنانة مشاعل والدتها وزوجها، وأكدت مشاعل أنها تلقى كل دعم ومؤازرة منهما، معلنة أنها تحرص على استشارة والدتها  في اغلب أمورها الفنية.

 


الشرقاوي ومرام في قسم vipالحفل

 

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...