الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أمين جدة يكرم الفائزين في مسابقتي التصوير الفوتوغرافي والرسم الجرافيتي في حفل اختتام مهرجان شباب جدة

أمين جدة يكرم الفائزين في مسابقتي التصوير الفوتوغرافي والرسم الجرافيتي في حفل اختتام مهرجان شباب جدة

 روافد – جدة : الإعلامي سعود حافظ 

 

 

بحضور أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس اختتمت اليوم بمقر الأمانة فعاليات مهرجان الأمانة لشباب جدة 2013 والخاص بالشباب من كل الفئات والمهارات لهواة ومحترفي تعديل السيارات وعروض الدبابات وهواة ومحترفي التزلج بالسكيت وهواة رسم الفن الجرافيتي على الجدران ولكل من يهوى التصوير الفوتوغرافي وللبراعم اصحاب المهارات الكروية.

 

وقد حقق الفوز في مسابقة الرسم الجرافيتي: رأفت السليماني المركز الأول وحسام اليماني المركز الثاني وجاء في المركز الثالث آسر مدني.

 

فيما حقق الفوز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي: أحمد الأفغاني المركز الأول ود.محمد كوسة المركز الثاني وشادي اسماعيل في المركز الثالث.

الجدير بالذكر أن المهرجان الذي أطلقته الأمانة لأول مرة كان يهدف إلى اهتمام الأمانة بتلك الشريحة الكبيرة من الشباب في مجتمعنا ليجدوا متنفسًا لهم لإظهار مواهبهم واستغلال طاقاتهم بما يعود عليهم بالنفع وتقضية أوقات مفيدة إذ أن كثير من الشباب يشكي من عدم وجود أماكن مخصصة لهم أو فعاليات ترضي هوياتهم لذا سعت أمانة جدة لتلبية طلباتهم واستقبال اقتراحاتهم واكتشاف ودعم المواهب الرياضية والفنية داخل الأحياء بالتنسيق مع رعاية الشباب، وإدارة التربية والتعليم وجمعية الثقافة والفنون وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

وقد أقيمت فعاليات المهرجان في كل من الكورنيش الشمالي، والكورنيش الأوسط والجنوبي و ممشى شارع الأمير فيصل بن فهد و الساحات البلدية.

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz

تعليق واحد

  1. ماشاء الله الحفل جدا رائع والف مبروك للفائزين
    يعطيك  الف عافية اخوي سعود وعساك على القوة والى الامام ان شاء الله

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...