انقطاع خدمة

 إحدى النكات المتداولة على بلاك بيري أمس

متابعات: تسبب انقطاع خدمة “بلاك بيري” أمس (الذي وصفته شركات الاتصالات بالمملكة بأنه توقف مؤقت لتحديث الخدمة من الشركة الأم)، في حالة من الارتباك بين أوساط المستخدمين، ما لبثت أن تحولت بعد عودة الخدمة إلى حالة من الفرح وتبادل التهاني والنكات عن أسباب توقف الخدمة، منها ما قال الانقطاع كان نتيجة لدعوات الأمهات على مخترعي الأجهزة الإلكترونية.

وكان مستخدمو خدمة “بلاك بيري” تناقلوا بعد عودة الخدمة التي انقطعت مجددا في الثانية ظهر أمس، نكات مفادها أن دعوات الأمهات هي التي كانت السبب في وفاة ستيف جوبز الرئيس التنفيذي السابق لشركة “أبل” عملاق الإلكترونيات، الذي توفي بعد معركة استمرت سنوات مع مرض السرطان ومشاكل صحية أخرى، لتستمر النكات بأن سبب توقف الخدمة كانت نتيجة تواصل دعوات الأمهات، كما تداول المستخدمون بعد وفاة جوبز صورة مؤسس شركة بلاك بيري مايك لازاريدس، مكتوب عليها اعرفوه قبل أن يموت، إشارة إلى أن دعاء الأمهات على مخترعي الأجهزة التي أشغلت بناتهم وأبناءهم هي التي بدأت بوفاة جوبز ثم توقف خدمة البلاك بيري أمس.
وأوضح الشاب عبدالرحمن جمال أن يوم الأمس مر عليه بصعوبة بعد أن توقفت الخدمة، مشيرا إلى أن “بلاك بيري” أصبح جزءا لا يتجزأ من حياته اليومية، فهو الطريقة التي يتواصل بها مع أصدقائه لمعرفة أخبارهم والمواقع التي سيتجمعون فيها، كما أنه يسليه في أوقات الفراغ بتبادل النكات الجديدة.
وأوضح الشاب ماجد الغامدي أن جميع الرسائل التي وصلت إليه بعد عودة الخدمة فجر أمس كانت نكاتا عن أسباب توقف الخدمة.
وأشار الغامدي إلى أنه عاد مجددا للموقع التفاعلي “الفيس بوك” للتواصل مع أصدقائه بعد أن تركه لفترة طويلة بسبب استخدام جميع أصدقائه لـ”بلاك بيري”.
وقال الطالب الجامعي ريان السليماني إنه لاحظ عودة العلاقات الاجتماعية بين أبناء أعمامه أثناء انقطاع الخدمة التي كانت تشغلهم عن بعضهم البعض.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود الرئيس التنفيذي لمركز الملك سلمان الاجتماعي تقول” الوطن … عز وفخر  

  روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي   رفعت سمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود ...