الرئيسية 10 الصدى الأدبي 10 الكاتبة غرور الناصر : الكتابة كانت سلوتي الوحيدة منذ نعومة أظفاري..

الكاتبة غرور الناصر : الكتابة كانت سلوتي الوحيدة منذ نعومة أظفاري..

                         حوار/

وجدي عبدالجليل نجدي/  المدينة المنورة

غرور الناصر .. أحبت القراءة منذ نعومة أظفارها ، ساعدها على ذلك وجود مكتبة ضخمة وأب وإخوان من المهتمين بتغذية العقل فى هذا الحوار نحاول أن نتعرف عن قرب عن رحلتها فى عالم الإبداع وأهم أعمالها ..
*عرفينا بنفسك ؟

الكاتبة الأدبية غرور الناصر موظفه في احدى جامعات المملكه ألعربيه السعوديه حاصلة على شهادة البكالوريوس فى الدراسات الإسلامية
* كيف كانت  البداية بمجال الكتابة ؟
أحببت القراءة منذ نعومة أظافرى ساعدني في ذلك وجود مكتبة ضخمة في منزلنا حيث أن الوالد والأخوان من المهتمين بتغذية العقل وكان والدنا رحمة الله عليه يحرص اشد الحرص على التعليم، وكذلك أخواني حفظهم الله كانوا قراء جيدين قرأت الكثير من الكتب بل مئات الكتب ، ثم نمت عندى موهبة الكتابة منذ صغر سني ،كنت أكتب واحتفظ بكتاباتي لنفسي أو اطلع بعض الصديقات ..كنت أجيد الكتابة بل والتعبير وأكتب في أى موضوع يطلب مني بل حتى زميلاتي في المدرسة كن يستعن بي في الكتابة خبأت الكثير من كتاباتي ، ولم أترك الكتابة فقد كانت سلوتي الوحيدة..
*بماذا تصنفين نفسك بمجال الكتابة ؟
أصنف نفسي كاتبة أدبية
* من المحفز الاول لكي لتخطي تجربة الكتابة ؟
أحببت الأدب ..و لصديقتىالدكتورة سميحه خواجي الفضل في تأليفي كتابي الأول حيث قالت لي و نحن نتصفح بعض الكتب ألم يأن الوقت لإخراج الكاتبة من قمقمها أنت أجمل كاتبة قرأت لها وأرى أن الوقت حان لتأليف كتابك الأول .. تشجيعها ودعمها لي كان هو من أشعل حماسي لتأليف كتاب (امرأة لا تسقط ) .. هو مشاعر مرت بكل الفصول بفضل الله وطبع للمره الثانية
* ماجديد الكاتبة غرور الناصر ؟
لدي رواية تحت الطباعه وقريبا ستكون بالأسواق .
* هل هناك أعمال أخرى ؟
نعم لدي مسلسلات ومسرحيات لم يتسن لي عرضها ، وحاليا أكتب كتابي الثالث وعلى وشك الإنتهاء منه بإذن الله وأتمني أن ينال اعجاب الجميع .

 

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إشراقة قلب .. شعر

فتحية منديلي   كن وداً مع الله ولا تبالي تكن بمعيته في كل حال وإذا ...