الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة 

دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة بحضور عدد من شخصيات التعليم وأهالي المدينة وفق أنظمه احترازية ووقائية.

صحيفة_ روافد _ تلقت دعوه لحضور حفل الافتتاح وكان لها هذا اللقاء مع مالكه المركز الأستاذة أمل حسن المغامسي.

فكره وهدف 

ذكرت أن الفكرة كانت منذ أربع سنوات وتم عمل جدوله لدراسة المشروع ثم بدأت بخطوات التنفيذ الأولى . أما الهدف السامي هو تقديم أنشطه تربوية سلوكية ترفيهية مخصصه لفئة معينة من الأطفال.

دار الضيافة ورياض الأطفال

وقالت _نعتبر نحن دار ضيافة غير ملزمين بالتدريس للأطفال. فقط توفير جو ترفيهي وسلوكي وبنفس تجهيزات رياض الأطفال. فالجهة المشرفة علينا هي وزاره العمل والتنمية الاجتماعية أما رياض الأطفال فهي منشاة تعليمية تحت مظلة وزارة التعليم.

شروط وإجراءات
أشادت المغامسي حتى تتم الموافقة بعد رفع الطلب لابد من استكمال الشروط والتراخيص اللازمة ومطابقتها على صاحبة الطلب ثم التأكد من استيفاء جميع الصلاحيات في المبنى وتراخيص الأمن والسلامة من الدفاع المدني، وبيانات شاملة عن الكادر ومهام العمل لهن.

الفئة العمرية المستهدفة
ذكرت_  بأن المركز مخصص لرعاية الأطفال من الفئة العمرية التي تبدأ من سن حديث الولادة وحتى عمر عشر سنوات للبنين والبنات. و أن الدوام يكون على فترتين صباحية ومسائية. وبأسعار رمزية.

شكر وعرفان
في نهاية اللقاء شكرت الأستاذة أمل جميع من حضر وشاركها فرحتها بتدشين المركز راجيا من المولى عز وجل أن تكون عند حسن ظن الجميع وان تقدم كل ما به منفعة للطفل وذويه.

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...