الرئيسية 10 التعليم 10 اليونسكو يشيد بجهود المملكة في التعليم ..”الجهني ” نشر التقرير في هذا الوقت يبرز دور المملكة إقليمًا وعالميًا فى إدارة الأزمة

اليونسكو يشيد بجهود المملكة في التعليم ..”الجهني ” نشر التقرير في هذا الوقت يبرز دور المملكة إقليمًا وعالميًا فى إدارة الأزمة

 وجدان السناني / روافد 
علقت الكاتبة والأكاديمية أريج الجهني: عبر حسابها  بمنصة “تويتر” ، حول ماجاء في تقرير منظمة اليونسكو حول جهود وزارة التعليم  بالمملكة في مواجهة آثار جائحة كورونا خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي،  والذى يبرز دور المملكة إقليميًا وعالميًا في إدارة الأزمة . واطلقت هشتاق الوزارة عبر تغريدها : #وزارة_التعليم‬⁩ تقود المشهد محليًا وعالميًا.

هذا وقد نُشر مؤخرًا على موقع منظمة اليونسكو تقريراً عن جهود المملكة في التعليم عن بعُد خلال جائحة كورونا ورصد التقرير استجابة المملكة للوباء الجديد ؛ لتخفيف من الآثار السلبية على المستويات الصحية و الإقتصادية و الاجتماعية و التعليمية ..

وقالت : “الجهني” أن نشر التقرير في هذا الوقت يعكس مكانة المملكة العربية السعودية إقليميًا و عالميًا ، ويوضح الجُهود والقرارات التي اتخذتها وزارة التعليم حيث لم يتوقف التعليم في المملكة ليوم واحد.
وأشارت : لوجود تقريرًا مفصل بحجم المنظمة يؤكد ويعزز جودة التعليم بالمملكة ، ويجعل له أصداء عالمية تبرز الجهود التي تبذل من قبل الجميع .

و أكدت : أن مثل هذه التقارير تؤكد على قيمة التعليم بالمملكة ودوره الفعّال والذي يضم عدة محاور أهمها التعليم العام و التعليم الجامعي.

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية أكثر جاهزية وتقدما في التعليم عن بُعد وفق 13 مؤشراً عالمياً

  جامعة هارفارد: المعلمون السعوديون تجاوزوا التحديات بانفتاحهم على التغيير الرياض- سمر ركن نشرت منظمة ...