الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 اتحاد الغرف الخليجية تطلق مجلة الاقتصاد الخليجي بحلة جديدة

اتحاد الغرف الخليجية تطلق مجلة الاقتصاد الخليجي بحلة جديدة

الخبر/ عبد الله الينبعاوى

وقعت الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي ممثلة بسعادة الأمين العام الدكتور سعود بن عبدالعزيز المشاري ومؤسسة الأبعاد الثلاثة ممثلة بالرئيس التنفيذي عبير جليح اتفاقية تعاون حول إطلاق النسخة الجديدة من مجلة الاقتصاد الخليجي بمقر الاتحاد مؤخراً .
وقد أوضح الأمين العام الدكتور سعود المشاري أن هذا التعاون يأتي ضمن سياسة اتحاد الغرف الخليجية الهادفة إلــى تعزيز التواصل ، ومد جسور التعاون مع المجتمع الاقتصادي الخليجي من خلال عدد من القنوات الإعلامية من بينها مجلة الاقتصاد الخليجي، والى نشرالوعي حول نشاطات ودور الاتحاد والغرف الأعضاء .
كما أعربت السيدة عبير جليح أن التعاون مع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الجانب الاقتصادي والثقافي والتنموي سيخدم القطاع الخاص الخليجي من خلال ماسيتم التركيز عليه و طرحه من محتوى مميز و معلومات هادفة في أهم القطاعات الاقتصادية والتجارية والصناعية .
يذكر أن اتحاد الغرف الخليجية أصدر أكثر من مائة وثمانية أعداد من المجلة ، كما شهدت تغيرات وتطورات عدة خلال مسيرتها لتواكب وتتماشى مع رسالة الاتحاد في العمل والسعي على توفير البيئة المناسبة ؛ لتطوير أداء القطاع الخاص الخليجي وتعزيز قدراته التنافسية ليكون قاطرة التنمية في اقتصاديات دول مجلس المجلس .

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...