الرئيسية 10 المحليات 10 (التسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية) ورشة عمل لتوعية المزارعين بالتحديات المستقبلية

(التسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية) ورشة عمل لتوعية المزارعين بالتحديات المستقبلية

الدمام / عبد الله الينبعاوى 
أقامت وحدة الإرشاد الزراعي بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية ورشة عمل بعنوان (التسويق الإلكتروني للمنتجات الزراعية) وذلك بمقر مشتل فرع الوزارة.
وتهدف هذه الورشة إلى توعية المزارعين والمسوقين ، وضمان إنتاج متوازن ، وطلب المستهلك مع التأكيد على جودة وسلامة المنتجات الزراعية.
وأكد المهندس عامر المطيري مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية على أهمية التسويق الزراعي ، والذي يلعب دوراً هاماً عالمياً لتوفير الجهد والوقت اللازمين للحصول على المنتجات الزراعية والخدمات التسويقية.
وخلال ورشة العمل تحدث مسؤول الوحدة الإرشادية المهندس محمد ىل يتيم عن تعريف التسويق الإلكتروني للمنتجات وأهميته للمزارع والمسوق وللمستهلك أيضاً، وما يقدمه التسويق من فوائد للأسواق التقليدية ، وكذلك أهداف التسويق الإلكتروني وطرق نجاحه.
ومن جهته تحدث مؤسس منصة فور بازار 4bazzar عبدالعزيز العنزي عن مميزات المنصة وأن الوزارة دعمت المنصة من جميع النواحي ،وأيدت فكرتها التسويقية الذكية والتي تربط أكبر عدد كبير من المزارعين حول العالم مع المستهلكين وتجمع المنصة أطراف البيع والمستفيدين بطريقة إلكترونية وتوفر عليهم الوقت والجهد.

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...