الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 ( معرض المدينة المنورة )..بمركز بحوث ودراسات المدينة بمناسبة اليوم الوطنى

( معرض المدينة المنورة )..بمركز بحوث ودراسات المدينة بمناسبة اليوم الوطنى

وجدي عبدالجليل نجدي/ روافد  – المدينة المنورة

قدم مدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة الدكتور / فهد الوهبي دعوة لقائدة فريق الإعلام الواعي الأستاذة / خديجة السيد لحضور فعالية ( معرض المدينة المنورة ) بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ( ٩٠ ) وذلك بمقر المركز .
واحتوى المعرض الذى استمر على مدار خمس أيام بمناسبة الذكرى التسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية على عدد من الصور للمدينة المنورة في العهد السعودي ، وشهد إقبالا ً كبيرا من الباحثين والمهتمين بتاريخ المدينة المنورة.
وحضره كل من الدكتور / بهجت جنيد ، الدكتور / عبد الملك شاهين ، الدكتورة / إبتسام باجبير ، المهندس / حسن حجار ، الأستاذ/ ريان سمكري ، الأستاذ / طارق محسن ، الأستاذ / أحمد العنيزي ، الأستاذ/ محمد القش ، الأستاذة/ أروى العنيزي ، الأستاذ/ سعد الحجيلي ، الأستاذ/ وجدي نجدي ، الأستاذ/تركي نجدي ، الأستاذة / شوق السهلي .
و قال الدكتور / عبد الملك شاهين في حديثة عن المعرض ، أن من الأمور التي تثلج الصدر في الحقيقة أن تجد مركز يهتم بتاريخ وابحاث ودراسات عن المدينة النبوية، وتقديم ذلك للمجتمع لما في ذلك المنفعة و الفائدة والأجر الكبير من الله .
كما قال المهندس / حسن حجار سعدت وتشرفت اليوم بزيارة مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة بدعوة كريمة من الأستاذة والكاتبة القديرة الهاشمية / خديجة السيد رئيسه فريق الإعلام الواعي
وقد التقينا بسعادة مدير المركز الدكتور / فهد الوهبي وتمت تهنئتة بمناسبة تعيينه مديرًا عاما للمركز ونخبة من أعيان المجتمع المدني رجالا ونساءً ، وشاهدنا فعاليات معرض المدينة المنورة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة .
و قدم الشكر الجزيل للجميع ، وخص بذلك فريق الإعلام الواعي الذي أتاح الفرصة لزيارة هذا المركز .
كما قالت الدكتورة / إبتسام باجبير سعدت اليوم بزيارة مركز بحوث ودراسات المدينة بدعوة كريمه منهم عن طريق فريق الإعلام الواعي الأستاذة / خديجة السيد ، احتفالا باليوم الوطني للمملكة ، وسعدت بما شاهدته بالمعرض المصاحب ، كذلك الملف التاريخي الذي تم عرضه عن طريق الشاشة المرئية عن المدينة المنورة من أبواب واسوار وحواري وغيرها ، وأقدم شكري لجميع القائمين على هذا المركز ، وشكر خاص ومن القلب لابنتي الإعلامية/ خديجة السيد لدعوتها الكريمة .
وقال الأستاذ / طارق محسن : للنجاح أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدر جهودكم في العمل على إنجاح الزيارة ، فوجب علينا شكركم وتقديركم .
أما  الأستاذ/ محمد القش فقال “سررنا اليوم بزيارة المركز ، وحظينا بلقاء مدير عام المركز الدكتور فهد مبارك الوهبي ، وتجولنا في أرجاء المعرض المقام في المركز بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 90، بدعوة كريمه من إدارة فريق الإعلام الواعي الاستاذة/ خديجة السيد وبحضور نخبة من رجال وسيدات المجتمع المدني ، وهذا يدل على تكاتف الجميع لفرحه الوطن ، اسأل الله العظيم التوفيق والسداد .
من ناحيتها قدمت الإعلامية الأستاذة/ خديجة السيد قائدة فريق الإعلام الواعي شكرها وتقديرها لمدير مركز بحوث ودراسات المدينة المنورة سعادة الدكتور/ فهد الوهبي لدعوته الكريمه التي من خلالها تم التعرف على الكثير من الصور ( المدينة قديماً ) ، كما تم عرض صور بانورامية للواجهة القبلية من المسجد النبوي الشريف من عهد الرسول صلى الله عليه وسلم مروراً بالعهود الإسلامية حتى التوسعات السعودية .كما شكرت جميع من لبى دعوتها وحضر هذه المناسبة الرائعة.

 

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...