الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 فريق صنائع المعروف التطوعي يحتفل باليوم الوطني ال ٩٠

فريق صنائع المعروف التطوعي يحتفل باليوم الوطني ال ٩٠

وردة الكيال / روافد المدينة المنورة

 

جذب الإحتفال باليوم الوطني ال ٩٠ الذي قدمه فريق صنائع المعروف التطوعي في مبادرة (٩٠ عامآ من الشموخ ) جذب زوار الحي التراثي بحديقة الملك فهد بالمدينة المنورة والذين حرصوا على المشاركة بالاحتفال مع الالتزام بالاحترازات الصحية والوقائية وتطبيق التباعد قدر الإمكان. وتفاعل الجمهور بالفعاليات التي قدمها الفريق

وقدم الحفل الأستاذ سمير الحجيلي وافتتحت الفعالية بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم. ثم ردد الجميع وبصوت واحد النشيد الوطني السعودي.

وبعد ذلك ألقى الدكتور فهد بن عبد العزيز الأحمدي قائد الفريق كلمة عبر فيها حب الوطن وما هو واجب كل سعودي أو مقيم تجاه هذا البلد المعطاء وحث على الحرص بغرس القيم الإنسانية في نفوس أبناءنا ومعرفة المعنى الحقيقي لكلمة وطن. كما أشاد بجهود المملكة العربية السعودية في كل المجالات وخص بالذكر جهود المملكة في الآونة الأخيرة والتحديات التي حصلت لمواجهة وباء كورونا.

وشكر فريق الأمل ميديا برئاسة قائد الفريق الأستاذ
سمير الحجيلي
و فريق رؤيا ميديا بقيادة الأستاذ بدر الحجيلي على تواجدهم وتغطيتهم فقرات الحفل.
كما تواجد الممثل المعرف حامد الصيادي وشكر الجميع وأثنى على الجهود المبذولة وطلب إستمرار مثل هذه الفعاليات لتحقيق أهدافها الوطنية.

وفي الختام شكر الأحمدي أعضاء فريقه المتميزين ووصفهم بأنهم شركاء النجاح وأنهم أصل النجاح.

ثم بعد ذلك بدأت فقرات الفعالية بمسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا أعدها وقدمها الأستاذ عبد الله الردادي ولقاءات مع رواد الحديقة للتعبير عن مشاعرهم بهذه المناسبة السنوية الغالية.

و قدمت الطفلة رهف من السودان قصيدة ولاء وامتنان للمملكة.

كما حضر المنشد خليل الضاني وانشد الأناشيد الوطنية التي أثارت الحماس والتفاعل من الجمهور .

وحضر الحفل الأستاذ عبد الإله مرشود الرويتعي مدير وحدة التطوع في لجنة التنمية الاجتماعية وشكر قائد الفريق وجميع الأعضاء عما شاهده من تنظيم وتفاعل للفعالية. وذكر بأن الوطن يستحق أن نبذل الغالي والنفيس من أجله وهذا ليس بمستغرب على أبناء وبنات المدينة المنورة.

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...