الرئيسية 10 المحليات 10 تفاعل كبير لجديد محمد رباط في اليوم الوطني السعودي

تفاعل كبير لجديد محمد رباط في اليوم الوطني السعودي

روافد – جدة / سعود حافظ

أطلق الفنان محمد رباط والفنانة راما رباط بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90 أغنية “يا بلادي .. واصلي” للفنان أبوبكر سالم “رحمه الله”.
وقد لا قت الأغنية انتشاراً واسعاً منذ الساعات الأولى لإطلاقها عبر منصات التواصل الاجتماعي وتم تداولها بشكل كبير من خلال جمهورهم ومحبيهم لتتجاوز عدد المشاهدات النصف مليون عبر منصة التيك توك.
.
وعن سبب اختيار الأخوين رباط لأغنية “يا بلادي .. واصلي” في اليوم الوطني السعودي لهذا العام هو الرابط الكبير بين الشعب السعودي وهذه الأغنية الوطنية بما تحمله كلمات فخرية ولحن مميز تتمتع به رغم مرور أكثر من 40 سنة على تغنّي الفنان أبو بكر بها مع إضافة الأخوين رباط للمساتهم الخاصة التي لطالما عوّدوا محبيهم عليها.

الجدير بالذكر أن محمد رباط مغني وفنان موسيقي اشتهر بأعماله الإبداعية على منصات التواصل الإجتماعي في الشرق الأوسط. زادت شهرته عندما انتشرت له مقاطع فيديو يغني فيها شارات اعمال الكرتون من طفولة جيله ، وإستطاع بناء قاعدة جماهيرية على الانستجرام عن طريق اغاني قصيرة تتطرق الى مواضيع اجتماعية وتطرحها بأسلوب موسيقي جذاب. اخر اصداراته كفنان غنائي هي اغنية “زمان الشوق” المتوفرة على جميع المنصات.

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...