الرئيسية 10 التكنولوجيا 10 دبي هايتس أكاديمي تعزز إجراءات الصحة والسلامة بالتزامن مع تنظيم جولات ميدانية جديدة في المدرسة

دبي هايتس أكاديمي تعزز إجراءات الصحة والسلامة بالتزامن مع تنظيم جولات ميدانية جديدة في المدرسة

 

 روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

أعلنت دبي هايتس أكاديمي المدرسة الرائدة في تدريس المنهاج البريطاني والواقعة في منطقة البرشاء جنوب بدبي، عن وضع جدول جديد لإجراء جولات ميدانية في أروقتها، لتشكل إضافة إلى الجولات الافتراضية الحالية بزاوية 360 درجة، والتي كانت قد أعلنت عنها في وقتٍ سابق من هذا العام

 

في ضوء ذلك، بات الآن بإمكان أولياء الأمور والتلاميذ القيام بجولة ميدانية للتعرف على كافة أقسام المدرسة، وذلك من الأحد إلى الأربعاء عند الساعة الرابعة مساءً، والخميس في الساعة الثانية والربع من بعد الظهر، في حين تفتح المدرسة أبوابها عند الساعة العاشرة صباحاً كل يوم سبت.

 

من خلال هذه الجولات، يمكن للآباء والأبناء التعرف على كافة المرافق العصرية في المدرسة، التي تشمل مختبرات متخصصة للعلوم وتكنولوجيا المعلومات وقاعات الفنون والموسيقى والأماكن المخصصة للطعام، فضلاً عن المرافق الترفيهية التي تضم ملعب كرة قدم بأبعاد نظامية وقاعة سينمائية بسعة 372 مقعد وغرفة “سنوزلن” متعددة الحواس.

 

في هذا السياق، تواصل دبي هايتس أكاديمي توفير جولات افتراضية بزاوية 360 درجة، والتي يمكن إجراؤها بسهولة من خلال زيارة المنصة الإلكترونية الجديدة للمدرسة. من خلال التصفح الشامل لهذه المنصة، يمكن لأولياء الأمور مراجعة خيار “التعلم عن بُعد” الذي توفره المدرسة لطلابها، بالإضافة إلى التعرف عن كثب على المنهاج الوطني الإنكليزي الذي يتم تدريسه في دبي هايتس أكاديمي، والاطلاع على الهيكل التنظيمي للمدرسة ورؤيتها وفلسفتها في التعليم

 

في معرض تعليقها على ذلك، قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: “من خلال إجراء الجولة الافتراضية أو الميدانية في مدرستنا، سيتمكن الآباء والتلاميذ المحتملين من خوض تجربة مثيرة تمنحهم شعوراً حقيقياً وتقربهم أكثر من مجتمع دبي هايتس أكاديمي.

 

ولبث المزيد من الطمأنينة في نفوس الآباء والتلاميذ، تمتثل دبي هايتس أكاديمي لأحدث إجراءات الصحة والسلامة التي أقرتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي لمواجهة جائحة كوفيد-19، بما فيها تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وقياس درجات الحرارة وإجراء الفحوصات الطبية لاسيما لطلاب المرحلة التأسيسية. علاوةً على ذلك، عملنا على زيادة عدد طاقم التمريض لدينا، كما أصبح لزاماً ارتداء أقنعة الوجه ’الكمامات’ للطلاب من سن 6 سنوات وما فوق“. 

 

في سياقٍ متصل، سيحصل التلاميذ الراغبين بالتسجيل للمرحلة التأسيسية الأولى للعام الدراسي 2020-2021 على خصم حصري يصل إلى 15%، بالإضافة إلى خصم 10% للتسجيل للمرحلة التأسيسية الثانية للعام الدراسي 2021-2022. كما سينال التلاميذ الجدد الراغبين بالتسجيل من المرحلة التأسيسية الثانية إلى السنة السادسة (الصف الخامس) على خصم خاص بنسبة 10% على الرسوم السنوية، مقابل حصول تلاميذ الصف السادس على خصم بنسبة 5% وذلك للعام الدراسي 2020-2021.

 

هذا وكانت مدرسة دبي هايتس أكاديمي قد فتحت أبوابها مجدداً أمام التلاميذ، مع توفير خيار التعلم عن بُعد لمن يرغب في ذلك. مع العلم أن الدراسة تسير بشكلٍ يومي منتظم داخل المدرسة، دون مطالبة الطلاب بالحضور في أوقات متفرقة أو أيام بديلة، حيث تستفيد دبي هايتس أكاديمي من مبناها الكبير ووجود مساحات إضافية واسعة، تسهل من تنظيم العملية الدراسية.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.dubaiheightsacademy.com/

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“لايكي” في صدارة قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً في منطقة الخليج العربي

أحلام البليهشي / روافد العربية  دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 21 سبتمبر 2020     ...