الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 يشارك فيها رابح صقر و راشد الماجد و ماجد المهندس و أصيل أبوبكر، نجوم روتانا “همة حتى القمة” في “حفلات اليوم الوطني 90” أ.سالم الهندي: نعد الجمهور احتفاءً باليوم الوطني بحفلات رائعة فنيًا و آمنة صحيًا و مكتملة بقواعد السلامة – تطبيق “فنBox” يواكب نقل حفلات اليوم الوطني السعودي 90 .. احتفاءً بالمناسبة.

يشارك فيها رابح صقر و راشد الماجد و ماجد المهندس و أصيل أبوبكر، نجوم روتانا “همة حتى القمة” في “حفلات اليوم الوطني 90” أ.سالم الهندي: نعد الجمهور احتفاءً باليوم الوطني بحفلات رائعة فنيًا و آمنة صحيًا و مكتملة بقواعد السلامة – تطبيق “فنBox” يواكب نقل حفلات اليوم الوطني السعودي 90 .. احتفاءً بالمناسبة.

 

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

 

من جديد تعاود “هرم شركات الانتاج” روتانا للصوتيات و المرئيات نشاطها الفني الذي لم يتوقف، و هذه المرة على صعيد الحفلات الجماهيرية المباشرة احتفاءً بالمملكة العربية السعودية تحت شعار “همة حتى القمة” و ضمن شروط و قواعد السلامة و الإجراءات الاحترازية المفروضة التي يأمن من خلالها الجميع في ظل الأوضاع الراهنة .

فبدعم من “الهيئة العامة للترفية” في المملكة العربية السعودية و برعاية و إشراف معالي المستشار تركي آل الشيخ، تتولى شركة “روتانا للصوتيات و المرئيات” برئاسة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، تنظيم و الإشراف على ثلاث حفلات غنائية ضمن “حفلات اليوم الوطني 90” التي يُحييها مجموعة من نجوم الطرب و الغناء السعودي هم : راشد الماجد، رابح صقر، ماجد المهندس و أصيل أبو بكر.

حفلات مهرجان “اليوم الوطني السعودي90” تباع تذاكرها على موقع “www.tathkartkom.com”. كما ستتاح فرصة الانضمام إليها و متابعتها “مجانًا” لعشاق نجوم روتانا أينما كان عبر تطبيق “فنBox” الذي تم إطلاقه مؤخرًا و يتمكن من يقومون بتحميل “فنBox” من متابعة كل جديد فنيًا ، و هذا الحضور المجاني عبر تطبيق “فنBox” لحفلات ” اليوم الوطني السعودي 90” يأتي إهداء لأبناء الوطن، كي يشاطروه فرحته.

من جانبه رفع الأستاذ سالم الهندي بهذه المناسبة أطيب التهاني و التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ، و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز رعاه الله داعيًا الله عز وجل أن يحفظهما و يديم على هذا الوطن الغالي نعم الأمن و الأمان، السلام والرخاء. كذلك توجه بالشكر إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ على الثقة التي تم منحها لـ”روتانا” على تنظيم هذه الحفلات في هذه المناسبة المجيدة ” اليوم الوطني السعودي” واعدًا الجمهور أن تظهر هذه الحفلات تنظيميًا و فنيًا بالشكل المرموق ،و أن تكون آمنة صحيًا و مكتملة بقواعد السلامة كم اعتاد الجميع من “روتانا” في حفلاتها الداخلية و الخارجية، داعيًا الله أن تنعم السعودية قيادةً و شعبًا بالأمن و الرخاء، و أن تزول الغمة الراهنة على العالم أجمع.
أيضًا عبّر المطربون المشاركون في هذه الحفلات عن سعادتهم بالغناء للوطن مليكًا و قيادةً و حكومةً و شعبًا.

تقيم روتانا بمناسبة “اليوم الوطني السعودي90” ثلاث حفلات غنائية، على مدار 3 أيام في كل من مدينتي الرياض و الدمام. على النحو التالي:
– يوم الثلاثاء 22 سبتمبر/ ايلول 2020، يقام في الصالة الخضراء بمدينة الدمام حفل يجمع النجمان راشد الماجد و أصيل أبو بكر .
– يوم الاربعاء 23 سبتمبر/ ايلول 2020، سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض حفل يحيه النجم ماجد المهندس.
-يوم الجمعة 25 سبتمبر/ أيلول 2020، سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض حفل يحيه النجم رابح صقر.

عن أحلام قاسم البليهشي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...