الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 شوتينغ ستارز والمخرج السعودي عبدالله أبو الجدايل ، يتعاونان حصريًا لطرح الأسطورة العربية “بونويرة” في الشرق الأوسط.

شوتينغ ستارز والمخرج السعودي عبدالله أبو الجدايل ، يتعاونان حصريًا لطرح الأسطورة العربية “بونويرة” في الشرق الأوسط.

أحلام البليهشي.. 

الرياض – المملكة العربية السعودية 8 نوفمبر، 2020، قامت شركة التوزيع الرائدة شوتينغ ستارز والمخرج السعودي عبدالله أبو الجدايل، بتوقيع إتفاقية توزيع لفلم أسطورة الرعب “بونويرة” وقد تم ذلك في معرض حكايا مسك بالرياض سنة 2019 . حيث قامت شركة شوتينغ ستارز بلقاء صناع الأفلام السعودين كجزء من استراتيجيتهم للأفلام العربية القادمة.

فلم “بونويرة” من إنتاج كتابة و اخراج عبدالله أبو الجدايل و الذي استوحى نص هذا الفلم من اسطورة عربية سعودية بنفس الاسم “بونويرة” سيكون الفلم جاهز للتوزيع في الربع الأخير من السنة الحالية، وسيتم عرضه في جميع دور السينما في جميع أنحاء الشرق الأوسط في شهر أكتوبر 2020.

“بونويرة” قصة مجموعة من الأصدقاء يواجهون حضور شيطاني بعد ضياعهم في الصحراء أثناء البحث عن صديقهم سعود و الذي فقد هناك.

الأفلام المرعبة طالما حظيت بشعبية كبيرة لدى رواد السينما في الشرق الأوسط . اليوم الجمهور السعودي متشوق لمشاهدة محتوى محلي و مرتبط بثقافتهم المحلية أكثر من أي وقت مضى، مما يجعلها فرصة مميزة لشركة شوتينغ ستارز لتجلب “بونويرة” لدور السينما في جميع أنحاء الوطن العربي.

لطالما رغبنا بالعمل مع مخرج طموح ومفعم بالحيوية مثل عبدالله أبو الجدايل . بالتأكيد سوف تكون رحلة طويلة و رائعة حيث تسعى المملكة العربية السعودية التي تعمل على أن تكون مركزًا عالميًا في مجال صناعة الأفلام و الترفيه، و أنها رحلة سنسير معها سويًا خطوة بخطوة كما قال روي شقرا، الشريك الاداري في شوتينغ ستارز.

” بالتأكيد إنني سعيد للغاية و متحمس بشكل كبير، للعمل مع شركة مبدعة و رائدة مثل شوتينغ ستارز و التي سوف تقوم بتوزيع فلم “بونويرة” في الشرق الأوسط. لاشك في الشركة المناسبة و الموطن الملائم لهذا الفلم” كما قال عبدالله أبو الجدايل.

الاعلان التشويقي الأول لـ”بونويرة” سيتم اطلاقه في العاشر من سبتمبر 2020.

نبذة عن عبدالله(أبو الجدايل)

عبدالله صانع أفلام مقيم في الخبر ، المملكة العربية السعودية و يحمل درجة ماجستير أكاديمي في صناعة الأفلام من أكاديمية نيويورك لصناعة الأفلام . و قد حازت أفلامه القصيرة عدة جوائز و ترشيحات محلية، إقليمية و دولية في العديد من المهرجانات, مثل مهرجان نايفا السينمائي، مهرجان الأفلام السعودي، مهرجان قرطاج السينمائي الدولي، و مهرجان القاهرة السينمائي.

نبذة عن شركة (شوتينغ ستارز)

شوتينغ ستارز هي شركة توزيع متميزة، تتركز أعمالها في أسواق الشرق الأوسط اليافعة، تتميز الشركة بأنها في الطليعة دائمًا في توزيع الأفلام و تمثيل المنتجات الاستهلاكية الرائدة و الترفيه المنزلي، الاكسسوارات، الموسيقى، الماركات، الألعاب و الأطعمة.

عن أحلام قاسم البليهشي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...