الرئيسية 10 الاخبارالعربية والدولية 10 “رئيس الديوان العام للمحاسبة يدشّن هوية الديوان الجديدة”

“رئيس الديوان العام للمحاسبة يدشّن هوية الديوان الجديدة”

الرياض / أحلام البليهشي.

دشّن معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، يوم الأحد 1442/1/18 هـ الهوية الـجديدة للديوان، وفقًا للبرنامج الذي أُعد بهذه المناسبة، و ذلك في قاعة الأمير مساعد بن عبدالرحمن آل سعود بمقر الديوان الرئيس في مدينة الرياض، بمشاركة عدد من أصحاب السمو و المعالي الوزراء و كبار المسؤولين في الجهات الحكومية (عن بُعد) و حضور المسؤولين في الديوان.

و قد أوضح معالي الدكتور العنقري بأن هذا التدشين للهوية الجديدة يأتي مُتزامنًا مع صدور المرسوم الـملكي القاضي بالموافقة على تعديل عدد من مواد نظام الديوان، و اقرار مُسماه الجديد و الذي يُجسّد اهتمام القيادة الرشيدة – أيّدها الله – في تطوير الأجهزة الرقابية و تأكيدًا لأهمية ما تقوم به من مهام و أدوار واختصاصات.

كما بيّن معاليه أن برنامج التدشين تضمّن إطلاق الشعار الجديد للديوان، و الذي يرمز إلى “التكامل” مؤكدًا عزم الديوان على تأصيل ثقافة الشراكة الحقيقية مع الجهات المشمولة بالرقابة و تعزيز القيمة المضافة التي يحدثها الديوان، تحقيقًا للصالح العام.

و نوّه معاليه بالنقلات النوعية المعاصرة التي حققها الديوان في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله – وفق ما تضمنه الفيلم الوثائقي الذي تمَّ عرضه خلال مراسم التدشين.

و اختتم معالي رئيس الديوان بأن التعديلات التي تمت بموجب المرسوم الملكي على مسمى الديوان و نظامه، و اطلاق الهوية الجديدة للديوان سيكون لها الأثر الإيجابي – بإذن الله – في الارتقاء بمستوى الأداء المهني للديوان إلى آفاقٍ أرحب، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله.

عن أحلام قاسم البليهشي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وداعا ..الدكتورة فرخندة حسن أمين عام المجلس القومى للمرأة المصرية سابقًا

فوزية عباس / روافد  نعي المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتوره مايا مرسي وجميع عضواته واعضائه ...