الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 أدلة جديدة تكشف تورط الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي في انتحار حبيبها سوشانت سينغ

أدلة جديدة تكشف تورط الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي في انتحار حبيبها سوشانت سينغ

تحولت قضية إنتحار الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت ، إلى قضية رأي عام، بعد أن وجه والد النجم الراحل التهم إلى حبيبته الممثلة ريا تشاكرابورتي، بأنها و5 من عائلتها خلف تحريض سوشانت على الإنتحاروذلك من خلال دعوى قضية أقامها ضدها.

وكشفت تقارير بأنه منذ عدة أسابيع سابقة قامت إدارة تنفيذ القوانين في البلاد بمصادرة جميع أجهزة الممثلة ريا تشاكرابورتي الإلكترونية كالهواتف المحمولة وغيرها من أجل فحصها بعد الاشتباه في وجود قضية غسيل أموال متعلقة بقضية سوشانت، بحسب صحيفة “بينك فيلا” الهندية.

وتابعت التقارير بأن إدارة التنفيذ شاركت بعض محادثات الواتس آب التي تم العثور عليها مع فريق التحقيق ومكتب مكافحة المخدرات، وعثر على محادثة لريا مع تاجر مخدرات يُدعى غوراف ويدور حديثهما عن المخدرات الثقيلة وحبوب النشوة إكستاسي والمعروفة باسم حبوب السعادة.

وأضافت التقارير بأن هناك محادثة أخرى جمعتها بأحد الأشخاص، طلب منها إضافة 4 قطرات من شيء لم يحدد اسمه في المحادثات على الشاي وجعل سوشانت يتناوله، بالإضافة إلى من المحادثات مع عدة أشخاص مثل جايا ساها وميرندا و شروتي وشوك وهو شقيق ريا وهؤلاء هم الأشخاص الذين اتهمهم والد سوشانت معها بالتحريض على مقتل نجله.

وتشيرالبيانات الأولية الخاصة بمحادثات ريا على الواتساب إلى شبهة تورطها في تجارة المخدرات وتوريط سوشانت في التعاطي، وبذلك سيتم استدعاء ريا مرة أخرى للتحقيق واستدعاء صانع الأفلام سانديب سنغ وهو صديق مقرب لسوشانت.

عن رحاب محمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...