الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 أبناء الفنان فؤاد المهندس يشيعون زوجة أبيهم الفنانة شويكار بالدموع

أبناء الفنان فؤاد المهندس يشيعون زوجة أبيهم الفنانة شويكار بالدموع

فوزية عباس / روافد – متابعات
تداول رواد التواصل الاجتماعي على الفيس بوك مشهدا مؤثرا من جنازة الفنانة الراحلة شويكار والذى يثبت مدى حب ووفاء أبناء الراحل فؤاد المهندس  لزوجة أبيهم ،حيث وقف محمد فؤاد المهندس يبكى فى انتظار خروج الجثمان من مستشفى الصفا بالمهندسين وانهى كل اجراءات الدفن وهو من أم المصلين عليها فى صلاة الجنازة.
وقد صرح محمد فؤاد المهندس أكثر من مرة أنه وأخوه أحمد فؤاد المهندس كانوا يحبونها جدا،  وكانوا ينادونها ماما شوشو وانها كانت تعاملهم بمنتهى الحب والحنان ،كما تعامل ابنتها منة الله ، وأنه هو وأخوه لما كانوا يطلبون شيئا من والدهم ويرفض كانوا يذهبون إليها ، وتقنع فؤاد المهندس بطلباتهم.
وأكد محمد فؤاد المهندس أنها عمرها ما عاملتهم كزوجة أب بل كانت تعاملهم بمنتهى الحنان والحب وحتى بعد انفصالها عن والدهم فؤاد المهندس ،كانوا دائمي الاتصال بها والسؤال عنها ، وزيارتها . ودائما ما تسأل عليهم وعلى أولادهما .
وقد أثار هذا المشهد العديد من التعليقات حيث عبرت فادية جورج قائلة : “فى مثل بيتقال لما يروح المقبرة يبقى سكره شويكار في مرضها اشتكت ان ما فيش حد يسأل عليها خالص ومنهم محمد فؤاد المهندس ده شو فى الجنازة عامله”!!

عن شعبان توكل مسعد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...