الرئيسية 10 المحليات 10 وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة تكمل تجهيزات ١٢٣١ جامعاً ومسجداً لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك .

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة تكمل تجهيزات ١٢٣١ جامعاً ومسجداً لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك .

وردة الكيال / روافد المدينة المنورة 

 

أكمل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة تجهيز ١٢٣١ جامعاً ومسجداً لاستقبال المصلين في صلاة عيد الأضحى المبارك .
وأوضح فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة الشيخ وجب بن علي العتيبي أن عدد الجوامع المعتمدة لإقامة صلاة عيد الأضحى المبارك بلغ حوالي ٩٠٢ والمساجد الإضافية ٣٢٩ في المنطقة مؤكدا أنه وخلال تجهيزها تم مراعاة البروتوكولات الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى التأكيد على منسوبي المساجد وخطباء العيد بالحرص على تنفيذ التعليمات والإجراءات الوقائية التي تضمن بمشيئة الله سلامة وصحة مرتادي المساجد .
مختتماً تصريحه بسؤال المولى عز وجل أن تعيد هذه المناسبة على بلادنا وولاة أمرنا بالخير واليمن والبركات وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال ، إنه سبحانه سميع مجيب الدعاء .

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...