الرئيسية 10 المحليات 10 وثيقتي تنهي مهمتها ب ٥٩١ مستفيد والعبد الكريم والاحمدي يتبادلان الدروع التذكارية بنجاح المبادرة

وثيقتي تنهي مهمتها ب ٥٩١ مستفيد والعبد الكريم والاحمدي يتبادلان الدروع التذكارية بنجاح المبادرة

 

وردة الكيال / روافد المدينة المنورة

تم تكريم فريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة اليوم الخميس الموافق للثاني من ذي الحجة 1441‪ من قبل مدير التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر العبد الكريم بعد الإنتهاء من إنجاز مبادرة وثيقتي وحضر التكريم كل من الدكتور خالد الوسيدي والدكتور عبد العزيز الحجيلي مدير إدارة القبول والاختيارات والمشرف التربوي أسامة الأحمدي. وقدم مدير عام التعليم شكره وتقديره لفريق صنائع على جهودهم الملموسة طوال الفترة الماضية منذ تدشين المبادرة.

كما تم تكريم أعضاء فريق صنائع المعروف التطوعي بدرع تذكاري وشهادات شكر وتقدير لأعضاء الفريق المشاركين في المبادرة وقدم الدكتور خالد الوسيدي درع تذكاري لمدير التعليم كما قام قائد فريق صنائع المعروف التطوعي فهد عبد العزيز الأحمدي بتقديم درع تذكاري لمدير التعليم العبد الكريم متمنيآ له مزيداً من التقدم والتوفيق. وأشاد الدكتور الأحمدي عن فخره واعتزازه بنجاح هذه المبادرة والإلتزام بإيصال الشهادات للطلاب والطالبات في الوقت المحدد.

ما هي وثيقتي :

هي إتفاقية تعاون بين تعليم المدينة برئاسة الأستاذ ناصر العبد الكريم وبين فريق «صنائع المعروف التطوعي ” التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بقيادة الدكتور فهد بن عبد العزيز الأحمدي ، بهدف المساهمة في تقديم خدمات إدارة الإختبارات والقبول عبر أفراد الفريق وإيصال الوثائق إلى منازل الطلاب والطالبات تماشياً مع الإحترازات والتدابير الوقائية المبلغة من وزارة الصحة.

إجمالي المستفيدين من مبادرة وثيقتي :

وقد كانت إحصائية المستفيدين من مبادرة وثيقتي
٣٣٠ مصادقة شهادات الثانوية العامة وعدد ١٢٤ إصدار شهادات المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وعدد ١٣٧ تعديل بيانات شهادات الثانوية العامة، ليكون جمالي المستفيدين ٥٩١ مستفيدا.

 

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...