الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 أسرار التسويق الإلكتروني وكيف تنشئ وتدير مشروعك الخاص ضمن برنامج “ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف”

أسرار التسويق الإلكتروني وكيف تنشئ وتدير مشروعك الخاص ضمن برنامج “ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف”

 

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

يواصل برنامج ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف والذي تقيمه شركة تعزيز القدرات المحدودة بالتعاون مع الشاوي للتدريب والاستشارات  والقدسي بزنس  جدول أعماله حيث تحدث الكوتش أحمد القدسي المتخصص في ريادة الأعمال والتسويق الرقمي عن ” أسرار التسويق الإلكتروني” لمدة ثلاثة أيام ضمن المحاور التالية:

كيف تحصل على أرباح وعمولات مالية عن طريق المتاجر الإلكترونية وشركات عالمية وأنت في منزلك.

وكيف تبيع خدماتك مهاراتك عبر مواقع البيع الإلكتروني، وكيف تكتشف أسرار الفيس بوك والانستقرام للوصول إلى عدد لامحدود من العملاء حول العالم. وقد استفاد منها جميع المتدربين والمتدربات.

كما ولليوم الثالث أيضا يواصل المستشار والمدرب أ. عبد الله النخيلان مدرب معتمد من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومستشار قانوني لعدة جهات جدول الأعمال بالحديث عن “كيف تنشئ وتدير مشروعك الخاص” حيث يتحدث حول عدد من المحاور تتمثل في: ما هو المشروع وماهي الطرق القانونية لتأسيسه،

وما هي التوجهات الاستراتيجية وكيفية وضعها، وماهي الرؤية والرسالة وكيفية صياغتهما، ومراحل تأسيس المشروع، وسيختم بكيف يستمر مشروعك في النمو وما الآلية الصحيحة لمراقبة ومتابعة سير خطة المشروع.

تجدر الإشارة أن هذا البرنامج الريادي استمر 9 أيام متتالية وتحدث فيه ثلاثة متخصصين في مجال “ريادة الأعمال من البداية حتى الاحتراف” وقد حاز البرنامج على رضا المتدربين وكان التفاعل رائع جدا بين المدربين والمتدربين من الجنسين. وقد أشرف على البرنامج الأستاذ فرج عبد الله فرج بالعبيد ممثل شركة تعزيز القدرات المحدودة.

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...