الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 في الثامنة مساء اليوم المرأة السعودية تبرز مواهبها ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي

في الثامنة مساء اليوم المرأة السعودية تبرز مواهبها ضمن فعاليات أسبوع الموضة العالمي

 

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

 

تشارك المرأة السعودية في ملتقى المرأة الافتراضي في مجال الأزياء بعنوان “تنافسية فرص وتحديات”، حيث تشارك المرأة السعودية في هذا الحدث العالمي ليكون لها نصيبا مع نظيراتها مع خط الموضة من خلال الليلة العسيرية.

  ورأت “زوايا ” كدورها كشريك منظم في هذا المعرص لتجعل من هذا الحدث تعريفا بخط الأزياء السعودي والترويج للمنتج السعودي خليجيا وعربيا وعالميا وإصرار المرأة السعودية لتكون في الصدارة مع نظيراتها العربيات والاجنبيات مواكبة في الليلة العسيرية ضمن الأسبوع والعرض العسيري.  ذكرت ذلك مهندسة واشراف مستشارة الفنون نادية وعاموا. وأضافت وعاموا انها جهود واضحة وأفكار إبداعية فيها تشجيع للمرأة السعودية فقد صنعت من الحدث حدثا اخر بفكر ريادة الاعمال لتشجيع المرأة السعودية ليكون لها نصيب من هذا الحدث العالمي القيم:

 ومن هنا أقدم دعوة موجهة للجميع “كوني معنا الليلة ” في هذا الحدث الشيق لعرض الليلة العسيرية وترشيح المصممة السعودية لتسير على خط عروض الأزياء

علما ان اليوم هو الثالث في ملتقى المرأة الافتراضي في مجال الأزياء بعنوان تنافسية فرص وتحديات ويجتذب المعرض سيدات ورجال اعمال ووزراء ومسؤولين وصناع قرار وقادة وشركات وداعمين للمرأة، وسيتم عرض الأزياء في الثامنة مساء.

” كونوا معنا “

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معرفة نوع الجنين خلال أول أربعون يوماً من الحمل الدكتورة الاستشارية أزهار العضب

    روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي   أعلنت الدكتورة الاستشارية ازهار العضب عن إمكانية ...