الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير ينظم دورة بعنوان ” هوية الأخصائي الاجتماعي في برامج التواصل الاجتماعي”

فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير ينظم دورة بعنوان ” هوية الأخصائي الاجتماعي في برامج التواصل الاجتماعي”

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

 

نظم فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير دورة بعنوان ” هوية الأخصائي الاجتماعي في برامج التواصل الاجتماعي” بالتعاون مع مركز الرعاية النهارية لحالات التوحد قدمتها المدربة أ. وسميه الحترش لعدد ١٠٢متدرب ومتدربه من الجنسين مجانا عبر برنامج زووم.

فقد تناولت المدربة الحديث عن المفاهيم المعرفية والتي تتمثل في الشخصية والهوية الشخصية والهوية الالكترونية والشخصية الاجتماعية والشخصية الاعلانية والمجتمع الالكتروني.

ثم تطرقت الى مفاتيح معينة للوصول الى العالم الذي نريد ومضمون الرسالة الإعلامية وأنواع الشخصيات بالأمثلة بعد ذلك تناولت صناعة المحتوى والفرص المتاحة وخصائصها وشروطها ومعطياتها وعددت عدد من النصائح لأصحاب الإنجاز العالي، كما تحدثت عن اهم الفرص في رؤية 2030.  وتحدثت عن أهم المبادئ الأساسية التي لا بد من اتباعها للظهور على برامج التواصل الاجتماعي

تجدر الإشارة أن فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير يهدف الى تعليم وتدريب وتطوير وعمل دورات(مجانية) للشباب من الجنسين وجميع فئات المجتمع للرقي بالمجتمع   والمساهمة بالأعمال التطوعية ويرأسه الأستاذ موسى أل حردي

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...