الرئيسية 10 كتاب المقالات 10 ستة أيام من الجمال والروعة في ملتقى الإعلام الواعي الثاني عبر منصة روافد

ستة أيام من الجمال والروعة في ملتقى الإعلام الواعي الثاني عبر منصة روافد

 

 

بقلم/ وسيلة محمود الحلبي *

 

الفن مجموعة متنوعة من الأنشطة البشرية في إنشاء أعمال بصرية أو سمعية أو أداء (حركية)، للتعبير عن أفكار المؤلف الإبداعية أو المفاهيمية أو المهارة الفنية، ويكون موضع تقدير لجمالها. هو الشيء السرّي المبهم الغامض، هو الحسّ الدّاخلي من الشخص بحيث أنّ لا أحد يستطيع أن يراه، الفن هو العبقرية.وهذا ما قدمه ملتقى الاعلام الواعي الثاني على مدة ستة أيام متتالية.

مرت الأيام سريعة كالبرق  بكل حلاوتها ومتعتها وقفشاتها اللطيفة ، وكانت في غاية الإفادة والمتعة حيث تناول المخرج نزار السليماني خلالها الحديث حول ستة محاور واطروحات جميلة الإيقاع والإبداع ،عظيمة الفائدة بدءا من إعداد الممثل والتمثيل الصوتي وأساسيات كتابة القصة وأساسيات السيناريو وأساسيات الحوار وأساسيات الإخراج الإذاعي ضمن فعاليات ملتقى الإعلام الواعي الثاني بقيادة الأستاذة خديجة السيد ولجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة ممثله برئيس اللجنة الأستاذ مصلح الصبحي ومسؤول لجنة التطوع الأستاذ عبد الإله الرويتعي.

ستة أيام والجميع متلهف لسماع المزيد ويصبوا الى الاستفادة من كل ما يتم طرحه من حوار ونقاش ودلائل وعروض، بروح الفريق الواحد، وكأن منصة روافد التعليمية للتدريب والاستشارات بقيادة مؤسسها الدكتور فهد الأحمدي أصرت على احتواء الجميع بكل حب ومودة واحترام.

الملتقى الذي احتضن (٦٦٣) متدربا ومتدربة من عدد من الدول العربية. كان فريدا ومميزا على مستوى منطقة المدينة المنورة وتناول الكثير من الجوانب والموضوعات الفنية بتسلسل وترابط جميل ورائع وهادف بحب كبير وتطلع للأفضل.

حقا علينا ان نشكر جميع القائمين على ملتقى الإعلام الواعي الثاني الذي أسعدنا في ظل ظروف جائحة كرونا التي كبلتنا والتي نتمنى من الله أن يزيلها ويحفظ البلاد والعباد منها. والشكر موصول للمخرج والكاتب والممثل نزار السليماني، والأستاذ مصلح الصبحي رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة، والأستاذ عبد الإله الرويتعي مدير وحدة التطوع والأستاذة خديجة السيد فريق الإعلام الواعي والدكتور فهد الأحمدي مؤسس منصة روافد التعليمية للتدريب والاستشارات ورئيس تحرير صحيفة روافد العربية. على كل ما قدموه من عطاء لا ينسى، والشكر موصول لجميع من شارك بالمداخلات والمشاركات الهادفة وبالقفشات المسلية التي أضفت على الملتقى روح المودة والأخوة والشعور بحميمية الأسرة الواحدة.

 

عضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين

  • عضو اتحاد الكتاب والمثقفين العرب
  • سفيرة الإعلام العربي

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القيادة وإدارة الأزمات

شافي بن حمود الدوسري إن إدراك القيادات التربوية لإدارة الأزمات يساعد على احتوائها ومعالجتها وتقليل ...