الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 بأمر ملكي.. تعيين 156 ملازم تحقيق «رجالاً ونساءً» بالنيابة

بأمر ملكي.. تعيين 156 ملازم تحقيق «رجالاً ونساءً» بالنيابة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً ملكياً بتعيين 156 عضواً -رجالاً ونساءً- بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة.

وثمَّن النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، الأمر الملكي الكريم، مشيراً إلى أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للنيابة العامة ورعايته الكريمة لشؤونها الوظيفية، والعناية بتحقيق المزيد من الاستقرار والرخاء لمرفق النيابة العامة، منوهاً بما تحظى به المرأة من مكانة كبيرة ومنزلة رفيعة لدى القيادة الرشيدة بمنحها فرصة العمل في المجال القضائي في النيابة العامة، بما يُعزز مكانتها وحضورها المشرِّف في خدمة الوطن؛ تماشياً مع رؤية المملكة 2030. ورفع الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على ما تلقاه النيابة العامة من دعم مستمر ومتابعة وإشراف مباشر من مقامهما الكريم، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهما، وأن يديم عزهما وتوفيقهما، وأن يوفق الأعضاء المعينين لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم، مهنئاً إياهم على هذه الثقة الملكية الكريمة والغالية.

من جهة أخرى، بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس إيطاليا الرئيس سيرجيو ماتاريلا بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية الإيطالية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

عن Aisha Brnawi

ننثر بذور حروفنا ليكتمل في تربة روافد ونسقي اشجارها لتثمر لنا في طياتها افضل المقالات والاخبار .
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...