الرئيسية 10 المحليات 10 رفيق ينعي صديقة صالح كامل ويذكر جوانب من حياة الفقيد

رفيق ينعي صديقة صالح كامل ويذكر جوانب من حياة الفقيد

وردة الكيال  _ المدينة المنورة

أنتقل إلى جوار ربه الشيخ صالح كامل رجل الأعمال المعروف و تحدث محمود رفيق رجل الأعمال بالمدينة المنورة وصديق الفقيد  رحمه الله عن معرفة بعض الجوانب عن الفقيد وكيف تلقى – رفيق خبر وفاة صديقه .

لقد تلقيت خبر وفاة صديقي عن طريق إتصال هاتفي من أحد الأصدقاء وكان الخبر فاجعة بالنسبة لي ولكن هذه درب كلنا سائرين إليه .

والتقيت به مؤخراً في فندق طيبة أمام المسجد النبوي الشريف وكان برفقة مجموعة من مثقفي المدينة العام الماضي وأبلغني إيصال سلامه إلى أهالي طيبة الطيبة.

وقبل وفاته بأسبوع تحدثت معه شخصيا عبر الهاتف بعد نجاح أول حلقة لمعالي الشيخ عبدالله المصلح المنقولة مباشرة عن طريق قناة اقرأ وكان يتمتع بصحة جيدة ولكن قدر الله فوق كل شي.

الشيخ صالح عبدالله كامل – نشأ وترعرع في مكة المكرمة ودرس في مدارسها وفي جامعة الملك عبدالعزيز وفي سنواته الأخيرة أصبح يتنقل بين المدينة المنورة ومكة المكرمة ويرافق مجالس العلماء وأحب الفقراء والمساكين  وهم أحبوه وسجل لنا بقلمه الراقي وحسه المرهف الكثير من ذكرياته مع جيل ذلك الزمان الجميل ومكافحته في التجارة حتى وصل لما وصل إلية في عالم التجارة.

أقول – بكل حزن وأسى نودع رجل الأعمال المعروف الشيخ صالح كامل وأدعو الله أن يرحمه رحمة الأبرار ويجعل مأله الجنة أسأل الله أن يغفر له و يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...