الرئيسية 10 فن التصوير 10 فنون 10 نور الحراكي :دارين حداد تألقت في “سوق الحرير ” السوري …وقدمت صورة مشرفة عن الطبيبة المصرية .

نور الحراكي :دارين حداد تألقت في “سوق الحرير ” السوري …وقدمت صورة مشرفة عن الطبيبة المصرية .

هدى الخطيب

أشاد المنتج والروائي نور الحراكي رئيس المنتدى العربي العالمي للثقافة والفنون ، بالمسلسل السوري “سوق الحرير” بشكل عام وبأداء الفنانة التونسية دارين حداد بشكل خاص التي لعبت دور طبيبة مصرية ضمن أحداث المسلسل ، مؤكدا أنها قدمت الدور ببراعة كبيرة كشفت عن التطور الكبير في أداء حداد كونها قدمت طر طبيبة مصرية ببراعة وقدمت صورة مشرفة عن الطبيبة المصرية، لاسيما في عصر الكورونا الذي يلعب فيه الجيش الأبيض “الأطباء” دورا كبيرا لمواجهة الوباء العالمي .
وأكد الحراكي أن دارين حداد ينتظرها مستقبل واعد لاسيما في الدراما السورية والتي تعد من الدراما القوية على مستوى العالم العربي كما هي الدارما المصرية ، لافتا إلى حداد باتت تمتلك أدواتها بحرفية وجعلها تستطيع تقمص الشخصية داخل العمل الفني بشكل احترافي كبير . 
ويذكر أن مسلسل “سوق الحرير” مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية من إنتاج ميسلون فيلم يتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي وهو من بطولة بسام كوسا، سلوم حداد، ونادين حداد أسعد فضة، عبد الهادي الصباغ، كاريس بشار، نادين تحسين بك، قمر خلف، أمانة والي و وفاء موصللي.
تدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينات والستينات في مدينة دمشق حول الأخوين عمران (بسام كوسا) وغريب (سلوم حداد) حيث عمران كان يعيش مع أهله وحارته فيما غريب يفقد ذاكرته نتيجة حادث فتسير حياته بشكل مغاير وتبدأ الخلافات بينهما بعد ذلك.

عن هدى الخطيب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“شركة مفيد” تعايد الجمهور بعمل فني بعنوان “أبعاد ومعيدين”

حقق انتشاراً عربياً.. ومشاهدات نحو 5 مليون مشاهدة دح الرياض /هدى الخطيب حقق فيديو (أبعاد ...