الرئيسية 10 المحليات 10 جمعية مراكز الأحياء بالمدينة تنظم برنامج أسري عن بعد

جمعية مراكز الأحياء بالمدينة تنظم برنامج أسري عن بعد

وردة الكيال /المدينة المنورة 

تنظم جمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة مُجتمعي برنامج تعزيز التواصل بين أفراد الأسرة وذلك لرفع الوعي عند أفراد المجتمع وتهيئة الأسرة لتكوين بيئة معززة للتفكير والمستهدفين من البرامج كافة شرائح المجتمع الذي سينطلق اليوم الأحد الساعة 11 مساء إلى الساعة 12 ليلا ويستمر البرنامج حتى يوم 27 – 9 – 1441 لمدة مدة 3 أيام عبر برنامج (زوم).

والمشاركين في البرنامج الدكتور – صلاح معمار مشاركته بعنوان (10 قواعد للبيئة المعززة للتفكير) منها مفهوم البيئة المعززة بالتفكير والأسرة المعززة بالتفكير ومقياس البيئة المعززة للتفكير.

ويشارك الدكتور – سعيد العمودي بعنوان (كيف تحافظ على إبداع أطفالك) منها هل الأطفال مبدعون من قتل الإبداع وكيف قتل وكيف أحافظ على الخيال والإبداع لدى الأطفال وكيف نعد الطفل للمستقبل.

كما شارك المهندس – بدر عبدالعزيز بعنوان (إذا كانت تربية الأبناء لعبة فكيف يمكننا تصميمها) وما هو الفرق بين مفهوم GAMIFICATION ومفهوم التعليم باللعب ومجالات تطبيق المنهجية والمراحل الأساسية لتصميم نظام تربية وأليات التفكير المطلوبة لتطبيق المفهوم والمنهجية وتستمر فعاليات هذا البرنامج إلى 27 رمضان 1441 عن بعد.

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...