الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 عيادات افتراضية في جامعة طيبة خلال أزمة كورونا

عيادات افتراضية في جامعة طيبة خلال أزمة كورونا

أعلن مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن جامعة طيبة أطلقت مبادرة لتفعيل الخدمات الطبية الاستشارية والتخصصية الافتراضية (عن بعد) لكافة شرائح المجتمع.

وأوضح السراني أن هذه الخطوة تأتي لتخفيف الضغط عن وزارة الصحة والتكامل مع القطاعات الحكومية في مواجهة أزمة كورونا وتفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع واستثمار الطاقات والكوادر المؤهلة أعلى تأهيل في كلية الطب بالجامعة.

مشيرا إلى أن التخصصات المتاحة للاستشارة متعددة من ضمنها أمراض القلب والطب النفسي وطب وجراحة العظام وأمراض الصدرية وأمراض الدم والأورام والباطنة والنساء والولادة وجراحة الأطفال وطب الأعصاب وطب الأشرة وغيرها من التخصصات خلال الفترتين الصباحية والمسائية يجيب فيها نخبة من الاستشاريين والمتخصصين في كلية الطب بجامعة طيبة عن استفسارات المراجعين وتوجيههم حيال مشاكلهم الصحية.

وشكر السراني بدوره سمو أمير منطقة المدينة المنورة على متابعته وتوجيهاته الدائمة لتكامل القطاعات لخدمة المدينة المنورة وساكنيها مؤكدا متابعة سموه الكريم وسؤاله الدائم عن احتياجات كافة القطاعات وتوفيرها.

وأوضحت الجامعة طريقة الاستفادة من الخدمة عبر زيارة البوابة الإلكترونية لجامعة طيبة و حجز موعد مع الطبيب المراد خلال الفترة الصباحية أو المسائية مشيرة إلى تخصيص عيادة خاصة لكل مريض.

عن Aisha Brnawi

ننثر بذور حروفنا ليكتمل في تربة روافد ونسقي اشجارها لتثمر لنا في طياتها افضل المقالات والاخبار .
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...