الرئيسية 10 الرياضية 10 أكاديمية الإمبراطور عن بعد تستضيف نجوم الكرة السعودية عبر برنامج “نجوم في ضيافة الإمبراطور” 

أكاديمية الإمبراطور عن بعد تستضيف نجوم الكرة السعودية عبر برنامج “نجوم في ضيافة الإمبراطور” 

وردة الكيال /صحيفه روافد / المدينة المنورة 

دشن – عبدالله المانع رئيس أكاديمية الإمبراطور برنامج نجوم في ضيافة الإمبراطور والذي يستضيف نجوم الكرة السعودية عبر حساب الانستقرام واستضاف البرنامج لاعب النادي الأهلي السابق موسى مرزوق الذي تحدث عن العديد من ذكرياته في الملاعب والمواقف التي حصلت له ولم وكذلك استفاف البرنامج بعض الإداريين و المدربين

وكان – عبدالله المسند مدير منتخب الناشئين السابق ومحلل برنامج الدوري مع وليد أحد ضيوف البرنامج.

كذلك تمت استضافت المدرب الوطني – صالح المحمدي لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي والذي تحدث عن مشواره كلاعب مع الاهلي والمنتخب السعودي وعن مشواره التدريبي مع قلعة الكؤوس والمنتخب السعودي.

و الحارس محمد خوجه حارس المنتخب السعودي ونادي الشباب والانصار وأحد والاتفاق السابق اخر نجم تمت استضافته حتى الآن وتحدث عن ذكريات مع زملاءه النجوم.

كما كان النجم  محمد عبدالجواد ضيف الشرف في هذه اللقاءات من البرازيل لاعب الأهلي والمنتخب السعودي السابق والمدرب الحالي وكان ضيفا مميزا من البرازيل. والبرنامج من تقديم الإعلامي محمد قاسم مسؤول مكتب جريدة البلاد في المدينة رغم توقف النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية بسبب أزمة كورونا إلا أن أكاديمية الإمبراطور بالمدينة المنورة لم تتوقف عن إثراء الرياضيين  عن بعد.

 

عن وردة سليمان الكيال

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...