الرئيسية 10 الرياضية 10 مالكوم : “ميسي ليس الرئيس

مالكوم : “ميسي ليس الرئيس

أكد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح زينيت سان بطرسبرج الروسي، ولاعب برشلونة السابق، أن مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيعود لمستواه في حال عودته لصفوف الفريق الكتالوني، مؤكداً أن هدفه في شباك الغريم التقليدي ريال مدريد يعد هو الأفضل خلال مسيرته الكروية.
وقال مالكوم، في تصريحاته الإذاعية، “إذا عاد نيمار إلى برشلونة، سيظهر بنفس أدائه الذي كان عليه في الماضي بكل تأكيد، في الحقيقة لم نتحدث عنه كثيرًا في غرفة الملابس العام الماضي، كنا نسمع الأخبار في التلفزيون والصحف، لكننا أردنا الفوز بكل شيء فقط”.

وعن أفضل أهدافه بقميص برشلونة، قال: “هدفي في ريال مدريد هو أفضل ذكرى لي، ثم هدفي الآخر ضد إنتر ميلان، وكان اللعب لبرشلونة حلمًا، وتعلمت الكثير داخل وخارج الملعب، أعتقد أنني كنت استحق الحصول على عدد دقائق أكبر، اللاعبون يريدون دائمًا اللعب، فهذا أمر طبيعي”.

وعن دور ميسي في الفريق الكتالوني، عقب قائلاً: “الأمر لا يتعلق بأنه يملك الكثير من القوة، فنحن كنا مثل العائلة، وميسي ليس الرئيس، فهو يتحدث كقائد مع اللاعبين، وكان يطلب عقد اجتماعات معنا ثم يتحدث بعدها مع رئيس النادي، وأعتقد أن ميسي سيستمر في اللعب حتى سن الأربعين، وعلينا أن نتخلص من فيروس كورونا، لرؤية ميسي في الملعب مرة آخرى”.

عن رحاب محمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...