الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض تقيم فعالية الليلة الشتوية

جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض تقيم فعالية الليلة الشتوية

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي

 في أجواء باردة وجميلة وبرائحة العود والبخور والقهوة العربية أقامت جمعية المتقاعدين الأهلية بمنطقة الرياض فعالية “الليلة الشتوية” مساء يوم أمس الأربعاء 29/يناير2020م في استراحة شيفال بحي الصحافة بحضور الأستاذة سلوى الشهراني عضو مجلس الإدارة ومشرفة اللجنة النسائية بجمعية المتقاعدين الأهلية بمنطقة الرياض والأستاذة الرائعة نعيمه عرب مديرة الأنشطة الاجتماعية والأستاذة جواهر الحسن نائبة مديرة الأنشطة وعدد كبير جدا من السيدات المتقاعدات وسيدات المجتمع وعدد  من وسائل الإعلام . حيث كان في استقبال الضيوف كل من الأستاذة فوزية الحربي والأستاذة عائشة فارس  ومنى النفيسة مرحبات بكل من تحضر في تلك الليلة الرائعة، وتمت الضيافة الرائعة بإشراف كل من الأستاذة حصة الجبر  حيث استمتعت الحاضرات بشرب القهوة العربية مع التمر والحلويات وشرب الشاهي والنعناع مع الموالح.

ثم بدأ البرنامج بكلمة ترحيبية مليئة بالمودة والمحبة ألقتها الأستاذة نعيمة عرب مديرة الفعالية ورئيسة لجنة الأنشطة الاجتماعية حيث رحبت بجميع الحاضرات متمنية للجميع قضاء ليلة شتوية ممتعة باردة ودافئة بتجمعهم الرائع والمميز مبينة أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو الالتقاء بعدد كبير من المتقاعدات لتنمية أواصر المودة والمحبة بينهم وأن هذا اللقاء هو لقاء الأحبة شاكرة لهم تلبية الدعوة وقدمت شكرها لجميع عضوات هذه الفعالية على ما قاموا به من جهود مشكورة متمنية للجميع قضاء وقت ممتع.

 ثم ألقت الأستاذة سلوى الشهراني عضو مجلس الإدارة ومشرفة اللجنة النسائية بجمعية المتقاعدين الأهلية بمنطقة الرياض كلمة رحبت فيها بالضيفات وعضوات الجمعية في هذه الليلة الممتعة من ليالي الشتاء الجميل حيث يأنس فيها  السهر والشعر والحكايات  مبينة أن هذه الليلة تقام كل عام  وهي من برامج وانشطة الجمعية  متمنية للجميع الاستمتاع والسعادة موضحة أن دعم العضوات للجمعية يدل على الحب والوفاء للجمعية وللأعمال التطوعية والإحساس بالمسؤولية المجتمعية  وحب الوطن وخدمته ، ثم شكرت جميع عضوات الجمعية على مشاركتهم ودعمهم لهذه الليلة الجميلة كما شكرت القائمين على إدارة هذه الفعالية متمثلة في مديرتها الأستاذة نعيمة عرب ونائبتها الأستاذة جواهر الحسن وأعضاء النشاط ” صباح الحسن- حصه الجبر – -فوزيه الحربي – عائشة فارس-   -مني الدايل-  مني النفيسة – نادية قاري “. بعد ذلك ألقت مديرة الديوانية الثقافية الأستاذة بندري المقرن كلمة بهذه المناسبة. ثم قدمت الأستاذة حصة الجبر مسابقات بالأرقام حصلت الفائزات من الحاضرات على هدايا مقدمة من الأستاذة نعيمة عرب.

بعد ذلك تم تشغيل الدي جي الذي أدفأ الاستراحة بما قدمت فيه من روائع الأغاني الوجدانية والوطنية والخفيفة سعد بسماعها الجميع.

وفي الختام تفضل الجميع لتناول طعام العشاء الحافل بكل ما لذ وطاب من المأكولات المتنوعة واللذيذة وأنواع كثيرة من الحلويات والفاكهة الطازجة وقد استمتع الجميع بكل ما لذ وطاب. وقدموا شكرهم الجزيل لمديرة الفعالية الأستاذة نعيمة عرب التي كانت كالفراشة تتنقل من مكان إلى مكان وعلى حرصها على إسعاد الجميع وأثنوا على جهودها مع فريقها وعلى كرم الضيافة والتنظيم الرائع وتمنوا أن يلتقوا دائما على خير في ليال سعيدة أخرى.

 تجدر الإشارة أن الأستاذ حسن قارئ تبرع بمبلغ ثلاث آلاف ريال لليلة الشتوية وقدمت له الأستاذة نعيمة عرب الشكر والتقدير على تبرعه ودعمه داعية أن يكون ذلك في موازين أعماله.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...