الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 جموع من الأطفال والكبار حضروا مهرجان شتاء مدريد ومسرحية زورو في كيدزدوم

جموع من الأطفال والكبار حضروا مهرجان شتاء مدريد ومسرحية زورو في كيدزدوم

 

روافد العربية / وسيلة الحلبي

بمناسبة مهرجان شتاء مدريد أقام كيدزدوم مسرحية زورو التي حضرها ما يقارب 300 شخص  في يوم  13 يناير 2020 وقد انبهروا بأداء فريق كيدزدوم بقيادة مدير الفعاليات الأستاذ ادريس دجايجي وتهدف المسرحية الى تعريف الزوار بالثقافة الاسبانية، حيث أوضح الأستاذ ادريس أنهم في كل سنة يسلطون الضوء على دولة أوروبية حيث تم في العام الماضي تسليط الضوء على فرنسا من خلال مسرحية المريض الواهم لموليير، والسنة ما قبل الاخيرة تم تسليط الضوء على دولة ايطاليا من خلال مسرحية تاجر البندقية لشكسبير.  وقد استمتع الحضور بالمسرحية التي تحدثت عن شخصية زورو الفريدة.

هذا وإلى جانب الأعمال السينمائية الضخمة المجسدة لشخصية زورو توجد الكثير من المسلسلات الأمريكية والأوروبية والمكسيكية التي تقدم شخصية زورو وكذلك المسلسلات الكارتونية التي كانت سببا رئيسا في معرفة واشتهار شخصية زورو عند الأطفال.

وأضاف السيد  ادريس أن كيدزدوم هو نهج يستخدم مرح الأطفال لدعم الاكتشاف والتعلم وحل المشكلات من خلال دمج اللعب الحر واللعب الموجه في إعدادات التعلم المبكر بما يعزز التنمية البدنية والمعرفية واللغوية والاجتماعية والعاطفية للأطفال وبما يساعد على بناء أساس قوي للنجاح الأكاديمي والتكامل الاجتماعي.

ويعتبر الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و14 عاماً، بمثابة متلقين طبيعيين نظراً لرغبتهم الفطرية في الصياغة والاكتشاف والعمل مع الأطفال الآخرين، مما يجعل من كيدزدوم مركزاً للترفيه العائلي المثالي والآمن للمرح والاستفادة في آنٍ واحد.

وإن الأنشطة التي يمارسها الأطفال فيه تجمع بين التعليم والتسلية ويتعرفون على الفرص الوظيفية المختلفة من خلال اللعب المستند الى تجسيد الأدوار التي تحاكي الحياة الواقعية.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...