الرئيسية 10 الرياضية 10 الدبل: مباراة الهلال صعبة ومهمة

الدبل: مباراة الهلال صعبة ومهمة

حددت الإدارة الاتفاقية قيمة تذاكر اللقاء الذي سيجمع فريقها بضيفه فريق الهلال ضمن مواجهات دور الربع نهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء يوم غدٍ الاثنين.

ووضعت قيمة التذكرة العادية بـ50 ريال، والدرجة الممتازة 300 ريال والمقصورة الرئيسية 1500 ريال، إضافة إلى تقسيمها للمدرجات بنسبة ‎%‎70 لجمهور الاتفاق، ‎%‎30 لجمهور الهلال.

ميدانياً اختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم على ملعب المباراة، بقيادة مدربه الأسباني سيرخيو بيرناس بعيداً عن انظار الإعلام والجماهير في تمرين مغلق، امتد لمدة ساعة ونصف.

من جانبه أكد رئيس النادي المهندس خالد الدبل على صعوبة اللقاء وأهميته للفريقان، مشدداً على رغبتهم الكبيرة في تحقيق نتيجة الفوز والتأهل لدور النصف نهائي.

وقال: “المباراة صعبة على الطرفان وثقيلة فنياً وسيكون فيها حرص كبير على النتيجة، واتمنى ان يكون فريقنا في افضل حالاته ومستواه الفني المميز لخطف بطاقة التأهل”.

وأضاف الدبل: “البطولة غالية جداً وتحمل اسم غالي وهو مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، هدفنا هو المضي قدما في هذه الكأس الغالية وتحقيقها، بعد توفيق الله ثم جهود اللاعبين وتطافرهم داخل المستطيل الاخضر، وشخصياً ثقتي بهم كبيرة متى ما كانو في مستواهم المعهود”.

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...