الرئيسية 10 المحليات 10 جمعية المودة تقيم اليوم الترفيهي لأبناء الاسر المنفصلة

جمعية المودة تقيم اليوم الترفيهي لأبناء الاسر المنفصلة

في ظل سعي جمعية المودة للتنمية الأسرية في منطقة مكة المكرمة لتقديم خدماتها للمستفيدين بأفضل الطرق . وحرصاً من الجمعية على تلمس حاجات المستفيدين وتقديم أفضل الخدمات لهم . أقامت الجمعية اليوم الترفيهي الشهري لأبناء الأسر المنفصلة . وذلك عبر مركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة .

حيث أوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المودة أ.زهير المرحومي , أن الفعالية شارك بها أكثر من 500 طفل من أبناء الأسر المنفصلة وهي الأسرة المكونة من أبوين وأبناء، وتم الانفصال بينهما بسبب اضطرابات أو نزاعات يستمر تأثيرها بعد الانفصال وتهدف المودة بأن توفر لهم بيئة أسرية صحية وآمنة للأبناء بعد انفصال الأبوين ليسودها الاحترام المتبادل وتعزز قيمهم الأسرية وتحفز قدراتهم الإبداعية.

وأضاف المرحومي أن هذه الفعالية احتوت على عدة أنشطة ترفيهية متنوعة ما بين الرسم على الوجوه والتصوير والمهرجين وغيرها من الفعاليات التي تسعى من خلالها المودة لتقديم الخدمات الترفيهية للأبناء بعد انفصال الأسرة و لتخفيف وقع الانفصال على نفسية الأطفال وكذلك تخفيف التصادم الاجتماعي المؤثر على سلوك الأبناء في المستقبل حيث سعت الجمعية لإيجاد بيئة مكانية آمنة ومستقرة لالتقاء الأبوين المنفصلين بأبنائهم ومن ذلك تنفيذ فعالية ترفيهية شهرية لأطفال الاسر المنفصلة وذلك بهدف للمساهمة في استقرار الصحة النفسية الأطفال وخلق بيئة جاذبة ومحببة .

وأوضح المرحومي أن الجمعية تسعى من خلال هذه الفعالية وغيرها من المبادرات النوعية للوصول إلى كافة شرائح الأسر المستهدفة عبر تسخير كافة قدراتها لتقديم خدماتها لهم عبر موظفين مؤهلين يتبعون أفضل المعايير والإجراءات لضمان حصول المستفيد على الخدمة بأفضل صورة .

يذكر أن جمعية “المودة ” تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى 13 ساعة في اليوم ، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء “920001426 ” ، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم “920001421 ” وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، عبر موقعهاwww.almawaddah.org.sa .

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...