الرئيسية 10 المحليات 10 المياه الوطنية توقع اتفاقية لإدارة وتشغيل مركز اتصال موحد يخدم كافة عملائها في المملكة

المياه الوطنية توقع اتفاقية لإدارة وتشغيل مركز اتصال موحد يخدم كافة عملائها في المملكة

أبرمت شركة المياه الوطنية، اتفاقية نوعية مع شركة مراكز الاتصال لإدارة مركز الاتصال الموحد التابع للشركة وتشغيله وفق رؤيتها التطويرية واستراتيجيتها الرامية إلى توحيد عملياتها وهندسة إجراءاتها المتعلقة بخدمات العملاء في جميع مناطق المملكة، وذلك بهدف تحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال رفع كفاءة العمليات التشغيلية والاتصالية، وبأعلى معايير الجودة والأداء لتحقيق رضا عملائها.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي، مع الأستاذ عبد الله الزهراني، الرئيس التنفيذي لشركة مراكز الاتصال. وتهدف الاتفاقية إلى التعامل مع متطلبات العملاء، وتقديم أفضل معايير العناية بهم، مع خيار توسيع نطاق العمليات لتشمل قنوات التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني ودعم القنوات الإلكترونية الخاصة بالشركة، وذلك وفق مبادرات برنامج التحّول الوطني، ورؤية المملكة 2030 لتحقيق خدمات اتصالية ورقمية مستدامة.

وأوضح المهندس محمد الموكلي أن الشركة تسعى من خلال الاتفاقية إلى توفير نماذج اتصالية قابلة للتطوير بأفضل المعايير المهنية، فضلاً عن تطوير مركز العناية بالعملاء (الاتصال الموحد) بشكل احترافي يمكن من خلاله تحقيق تطلعات عملاء الشركة، وتطبيق استراتيجيتها في إدارة أدوات التواصل المختلفة مع العملاء، بالإضافة إلى بحث الحلول التطويرية والتحسينية وتطبيق أفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء، وذلك سعيًا من الشركة إلى توفير خدماتها المتعددة عبر منصات اتصالية ورقمية مختلفة تتيح للعميل الوصل إليها بكل يسر وسهولة، ضمن معايير عالية تضمن المهنية والكفاءة التشغيلية.

وأبان الموكلي أن المرحلة الأولى من الاتفاقية تشمل تشغيل المركز الموحد التابع للشركة في كلٍ من الرياض ومكة المكرمة وجدة والطائف وجازان (مرحلة أولى)، والانتقال التدريجي في جميع مناطق المملكة، وفق خطط الشركة واستراتيجيتها لتوحيد منصات تقديم الخدمات والارتقاء بها في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها.

الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التطويرية المتخصصة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لعملائها، وذلك باستخدام نظم إلكترونية داعمة للتحّول إلى الخدمات الرقمية.

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...