الرئيسية 10 الرياضية 10 ديربي القصيم.. التعاون عينه على الثالث.. والرائد يسعى للأمان

ديربي القصيم.. التعاون عينه على الثالث.. والرائد يسعى للأمان

أنهى فريقا التعاون الأول لكرة القدم، وجاره وغريمه الرائد، تحضيراتهما للمواجهة التي ستجمعهما اليوم الخميس “ديربي القصيم”، ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ويسعى التعاون إلى كسب النقاط من أجل القفز على المركز الثالث، على أمل تعثر الشباب في ذات اليوم، بينما يعمل الرائد على خطف نقاط المباراة من اجل الاقتراب اكثر نحو المنطقة الدافئة بعيداً عن مراكز الهبوط.
وتركزت تحضيرات التعاون التي قادها البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق على الجوانب الفنية، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وأدى اللاعبون تدريبات الكرات العرضية، والتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء. وواصل حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف مدرب الحراس.
وفي المقابل اجتمع البلجيكي بيسينك هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم أمس باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، وشرح لهم الطريقة التي سيدخل بها لقاء التعاون اليوم، وطالبهم بالتركيز خلال الـ 90 دقيقة.
ثم أخضع اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية، طبق فيها الأسلوب الذي سينتهجه في اللقاء مع تطبيق تدريبات متنوعة تركزت على بناء الهجمة والتمرير من لمسة واحدة، وإقفال المساحات، والتحرك دون كرة مع تدريبات خاصة للمدافعين ولاعبي خط المقدمة.
من جهة أخرى قدم فهد المطوع رئيس نادي الرائد، 600 تذكرة مجانية لجماهير الرائد تحفيزاً لهم لحضور المباراة ومؤازرة اللاعبين في مواجهة اليوم.

عن أكاديمية روافد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...