الرئيسية 10 الرياضية 10 ليفربول يبتعد 6 نقاط في الصدارة

ليفربول يبتعد 6 نقاط في الصدارة

ابتعد ليفربول 6 نقاط في الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4- صفر الأربعاء على ملعب «أنفيلد رود» في المرحلة الـ19 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل الكرواتي ديان لوفرن (11) والمصري محمد صلاح (47 من ركلة جزاء) والسويسري شيردان شاكيري (79) والبرازيلي فابينيو (85) الأهداف.

وحافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم، وحقق الفوز الثامن تواليا والسادس عشر مقابل ثلاث تعادلات، فرفع رصيده إلى 51 نقطة مبتعدا بفارق ست نقاط نقاط عن مطارده المباشر الجديد توتنهام الذي انتزع الوصافة بفوزه الكبير على ضيفه بورنموث 5- صفر، وخسارة مانشستر سيتي حامل اللقب أمام مضيفه ليستر سيتي 1-2.

وتنتظر ليفربول قمة مرتقبة على الملعب ذاته ضد أرسنال الذي يحل ضيفا على برايتون لاحقا، قبل أن يحل «الحمر» ضيوفا على مانشستر سيتي في قمة المرحلة الحادية والعشرين في الثالث من كانون الثاني (يناير) المقبل. وأضاف ليفربول نيوكاسل بقيادة مدربه السابق الإسباني رافايل بينيتيز إلى قائمة ضحاياه هذا الموسم، مواصلا سعيه لإحراز اللقب الأول في بطولة إنكلترا منذ 1990، وتحقيق ما عجز بينيتيز عن قيادته إليه خلال توليه تدريبه بين 2004 و2010.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...