الرئيسية 10 الرياضية 10 الهلال يزيد معاناة الاتحاديين بثلاثية

الهلال يزيد معاناة الاتحاديين بثلاثية

زاد فريق الهلال الأول لكرة القدم من معاناة نظيره الاتحاد بعد فوزه عليه 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض”الملز” لحساب الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النتيجة رفعت نتيجة حامل اللقب إلى 18 بينما تجمد رصيد الفريق الغربي عند نقطتين.

سجل للهلال محمد كنو من ركلة جزاء الدقيقة “8” وعززجوميز التفوق “74” و اكد إدواردو النتيجة ” 90+3″ والاتحاد اليوغسلافي بيليتش ” 18″.

افتتح الفريق الأزرق التسجيل مبكراً عن طريق ركلة جزاء بعد أن عرقل أحمد عسيري مدافع الاتحاد البرازيلي إدواردو داخل منطقة الجزاء لم يتردد المجري فيكتور كاساي حكم المباراة في احتسابها، ويسددها محمد كنو بنجاح عند الدقيقة “8” ليرتفع نسق المباراة ، ويعود الاتحاديين سريعا بهدف التعادل من تسديدة قوية من اليوغسلافي اليكساندر فيليتش عند الدقيقة 18 يمين العماني علي الحبسي حارس مرمى الهلال ليعود بالمباراة إلى نقطة البداية.

بعد هدف الاتحاد دانت السيطرة للاعبي فريق الهلال وهددوا مرمى عساف القرني وكاد سالم الدوسري أن يضاعف النتيجة لكنه سدد فوق المرمى لينتهي الشوط الأول 1-1.

مع بداية الشوط كاد إدواردو أن يسجل الهلال من ضربة ثابتة لكن عساف القرني تصدى لها وأبعدها إلى ركنية لم يستفد منها. حتى تمكن الفرنسي جوميز من مضاعفة النتيجة بهدف عند الدقيقة 73 مستفيداً من تمريرة ياسر الشهراني قبل ان يؤكد البرازيلي إدواردو النتيجة بهدف ثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة “90+3 انتهت عليه المباراة.

هذا، ويحل الهلال ضيفاً على القادسية، بينما يستضيف الاتحاد نظيره الرائد في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.

عن إدارة النشر جمال سمير

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...