وفد من جمعية “كيان “للأيتام ذوي الظروف الخاصة يزور جمعية “بناء” للأيتام في المنطقة الشرقية

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

قام وفد من الجمعية الخيرية النسائية “كيان “للأيتام ذوي الظروف الخاصة ” مجهولي الأبوين-أو الأب ” بزيارة الى جمعية “بناء” للأيتام في المنطقة الشرقية وذلك للاطلاع على الجمعية ونقل تجربة جمعية بناء لهم وتبادل الخبرات ومحاولة وجود أوجه شراكات مع الجمعية وللتعريف بجمعية “كيان للأيتام “وانجازاتها أيضا. وضم الوفد كل من معالي الأستاذة نورة الفايز عضو مجلس الإدارة والأستاذة مها العنزي مديرة الجمعية والأستاذة فاطمة النويصر متطوعة.  وكان في استقبالهم مدير الجمعية الأستاذ عبد الله الخالدي ومديرة القسم النسائي المديرة المكلفة الأستاذة ميساء عبد الله العمير يتقدمهم شاشات عرض ترحيبية.

ثم ذكرت الأستاذة ميساء نبذة عن جمعية بناء ونشاطها وبرامجها وأهدافها ثم زار الوفد غرفة التدريب حيث استقبلهم الأستاذ عبد الله راشد الخالدي مدير عام الجمعية والدكتور عبد الله الهدباء ثم قدم الأستاذ عبد الله الخالدي شرحا مفصلا عبر الشاشة عن جمعية بناء ومحاولات عملها مع الأيتام حيث أوضح أن الجمعية تابعة لجمعية إنسان التي تضم تحت مظلتها 24 جمعية كما أوضح أن الجمعية أنشئت لبناء شخصية اليتيم من خلال منظومة من البرامج والخدمات المتميزة ورؤية الجمعية تنطلق من ذلك. وأشار إلى أن الجمعية تقدم عدة برامج وخدمات متكاملة ذات جودة عالية للأيتام وأسرهم بالمنطقة الشرقية وبناء شخصية اليتيم .ثم استعرض الأهداف الاستراتيجية والشراكات والمبادرات وركز على عوامل النجاح في الجمعية ثم رد على استفسارات وفد جمعية كيان  للأيتام .

بعد ذلك تحدثت معالي الأستاذة نورة الفايز عن جمعية كيان للأيتام ” مجهولي الأبوين – أو الأب ” وأهدافها ورسالتها ورؤيتها وشراكاتها ومشاركتها في معظم الأنشطة وانجازاتها الكثيرة رغم صغر سنها وقالت بفضل الله تمكنت في عامها الأول من الحصول على نسبة 99 % في نظام الحوكمة المطبق من الوزارة. وقد أعجبوا بهذا الحديث المشوق عن جمعية كيان للأيتام ثم سلمتهم معاليها درع “كيان”.

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...