الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 فريق ” أملنا كبير”تفعيل اليوم العالمي للتوحد

فريق ” أملنا كبير”تفعيل اليوم العالمي للتوحد

روافد العربية – الرياض /  نورة العنزي

أقام فريق ” أملنا كبير ” التطوعي صباح الأحد الثاني وعشرين من أبريل في معهد التربية الفكرية تفعيل اليوم العالمي للتوحد مستهدفين فئات المعهد بأركان مختلفة وفعاليات حركيّة وأنشطة مهارية بتفعيل تخصصي تربوي من بعض أعضاء الفريق وحتى من خارج التخصص بمساهمة ورؤية وطنية شابة تسعى لتفعيل المسؤولية المجتمعية وفعل الخير .

محققين أقوى بصمات التطوع بقيادة فريدة مُلهمة لمؤسس الفريق المُبادر من الاحتياجات الخاصة أ. عبدالرحمن المطيري وجزيل الشكر لمديرة المعهد
/ أ. باسمة الحميدان على ترحيبها الزاخر والداعم لتفعيل البرامج التطوعية وللكاتبة الإعلامية : روابي المفلح بحضورها ودعمها الإعلامي الدائم للفرق التطوعية وللمعارض المجتمعية الشابة وكذالك للأخصائية الاجتماعية أ. بسمة الرويلي للجهود المقدمة والتعاون المثمر مع الفريق .

تحدثت مسؤولة العلاقات العامة نمشة العجمي :
أن فريق ” أملنا كبير ” يضم خمسين شابة وشاب من تخصصات مختلفة ويقيمون بشكل مستمر جملة من الفعاليات التربوية والبرامج الثقافية التي تسعى إلى رفع المستوى التعليمي الثقافي لفئات
المجتمع مستهدفين رؤية 2030 في تحقيق إنجازاتنا .

وقالت روابي المفلح :
التطوع هو أولى خطوات النجاح وإنخراط الشباب والشابات في أعمال مجتمعية له فائدة كبيرة على الصعيد الشخصي فـهم بلا مقابلٍ ، ولا سابق معروف ، يقدمون يد الإبداع عونًا لتنمية وطنهم وحقيقةً الفرق التطوعية تشكل إنجازات ضخمة يساعدنا على بناء جيل مزود بالعلم والإيمان والمعرفة والثقة بالنفس ، والقدرة على المشاركة في بناء التنمية لبلادنا الحبيبة .

عن الإعلامي سعود حافظ

إعلامي في صحيفة روافد العربية الإلكترونية و مصور فوتوغرافي تويتر : @SaudHafiz https://twitter.com/SaudHafiz
x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...