الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 *الفريق التطوعي لأجل اليتيم والاحتفال السنوي لهم *

*الفريق التطوعي لأجل اليتيم والاحتفال السنوي لهم *

راوفد العربية/مكة_حنان الشريف

قام فريق لأجلك ياوطن التطوعي فعاليات الإحتفال السنوي لليوم العالمي لليتيم تحت شعار
(يدنا بيدك للإحتفال بأيتام مكة)
ذلك يوم الاربعا الموافق1439/7/24
وكان انطلاقهم بذلك الأجر المضاعف لتلك المنطقه
هنيئاً للمجتمع الحجازي عروساً زفت إليهم في حلتها البهية وكان لسان حالها يقول أتيتكم بكامل زينتي أبث الأمل في نفوسكم وأطرب مسامعكم بالأهازيج الحجازية والأناشيد الأسلامية، فزف على مسرحها المقدم المبدع / عادل بازياد وأحتضن أبتسامة أطفالكم بباقةً من الجوائز ، ثم قام بتعريف للأطفال على الاركان فها أنا أستقبل هذا الكم الهائل من الحضور بقلبً رحب مصاحبة للفعالية ركن ارسم على الوجه وركن العب برمل وركن الرسم الحر استمتعو بأجواء استراحة النورس حي الشرايع من موقع الراشديه ثم قام بالتنسيق محل (ديكي بارتي ) بشعاع من الأستيج المميز على المسرح وانواع من الورود على الطاولات واللفازات والأضائات التي هي جزء من فرحة الطفل معطرة بنورق الاستراحه وانواع الورود بتنسيق المبدع ( طلال الشريف ) وهاكذا ستظل فاردةً جناحيها للمجتمع الحجازي صحيفة روافد العربية
بتغطيات لبمبادرة فريق لأجلك يا وطن التطوعي وتم فعاليات الإحتفال السنوي لليوم العالمي لليتيم تحت شعار (يدنا بيدك للإحتفال بأيتام مكة) ، بحضور ومشاركة أكثر من ٧٠ طفل و طفلة و المشاركين من عضوات الفريق بالإضافة للجهات المشاركة.

بدأ البرنامج بإستقبال الأطفال من المبدع المتألق الأستاذ عادل  بازياد مقدم البرامج و الفعاليات وجولة تعريفية للأطفال على الأركان وتواجد أركان مصاحبة للفعالية ركن الرسم على الوجه و ركن الرسم بالرمل و ركن الرسم الحر. والألعاب الرياضية استمتعوا بها الأطفال في ارجاء إستراحة النورس ، وأخذ أجمل اللقطات للأطفال و الجهات المشاركة ، وتم تقديم الضيافة للأطفال .

وقبل الختام قدموا طالبات مدرسة ١٠٨ الابتدائية الهدايا للحضور

 

، كما تم تقديم وجبة العشاء لهم.
من مطعم القمه وقام به احد المتبرعين لليتيم
انتهي الحفل بأجمل عبارات الود و العطاء و نجاح الإحتفال من قائدة الفريق رغم الصعوبات لهم .

وتم تكريم الجهات المشاركة و الداعمة. و مقدم البرامج المبدع الأستاذ / عادل بازياد ، النقابة العامة للسيارات ، وطالبات مدرسة ١٠٨ الابتدائية متمثلة في الأستاذة نجوى القرشي.

عن حنان الشريف

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمي

((عمي)) بقلم / علي بن عويض بن هادي الأزوري وقرأتُ رواياتٍ في صمـته وحكايا من ...