شهدت احتفالية إطلاق مبادرة لهم بمكة المكرمة

سفيرة العمل التطوعي الأميرة خلود بنت خالد تدعو المجتمع لمؤازرة الأيتام بـ “الحب”

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

قالت سفيرة العمل التطوعي بالمملكة صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز، إن عددًا كبيراً من الأيتام (فاقدي الأبوين) يحتاجون إلى الشعور بحب المجتمع، خصوصاً في مناسبة “يوم اليتيم”.

وأضافت سموها، خلال رعايتها حفل إطلاق مبادرة للأطفال الأيتام بمناسبة يوم اليتيم العالمي، والذي أقيم بمكة المكرمة مطلع الأسبوع الجاري، أن الأطفال الأيتام شعروا بحالة من السعادة خلال الاحتفالية التي شارك فيها مقدمو فقرات، ومربوا أطفال مؤهلون للتعامل مع مختلف الأعمار لتلك الفئة، مشيدةً بالمبادرة التي تهدف إلى إدخال البهجة والسرور على الأيتام.

ونظّم مازارات المتخصصة في تنظيم الرحلات السياحية الدينية، مطلع الأسبوع الجاري بمكة المكرمة، مبادرة للأطفال الأيتام، بالتزامن مع يوم اليتيم العالمي، شهدت حضور 30 طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 10 أعوام.

وأوضح الاستاذ باسم عبد الفتاح منقل مدير الشركة المنظمة للحفل، أن الهدف من المبادرة والاحتفاء بالأطفال الأيتام، هو توفير عناصر الترفيه لهم بما يشعرهم باهتمام المجتمع بهم، مقدمًا شكره لسمو الأميرة خلود على دعمها اللوجستي والمعنوي غير المنقطع للأعمال التطوعية.

وثمّن لسمو الأميرة هذا الشعور النبيل، مشيدًا باهتمام ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بفئة الأيتام وتقديم كل التسهيلات لهم.

من جانبها أوضحت المنسقة الإعلامية الدكتورة رونق صادق ، أن فقرات الحفل تنوعت بين الترفيه والتثقيف ، مبينة أن سمو الأميرة خلود قدمت في نهايته عددًا من الهدايا للأطفال الأيتام ، رسمت البسمة على وجوههم وملأت قلوبهم بالفرح.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضمان الصحي يضيف عملية زراعة المفاصل لوثيقة التأمين الموحدة المقبلة

أكد مجلس الضمان الصحي أن تحديثات وثيقة التأمين الموحدة المقبلة ستتضمن إضافة عملية تبديل أو ...