بطولة الأمانة الثالثة للانجراف (الدرفت )

تشجع الشباب على الدرفت في الأماكن المخصصة

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

 ضمن فعاليات أمانة منطقة الرياض وأنشطتها المنوعة التي تجمع بين تعزيز التوعية والترويح لدى الشباب انطلقت خلال الأيام القليلة الماضية بطولة الأمانة الثالثة للانجراف «الدرفت» في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في العاصمة الرياض على ميدان ديراب و ذلك للسنة الثالثة ؛ حيث تم الاعلان عن انطلاق البطولة التي تستمر لعدد 3 جولات :

1- الجولة الأولى ( 23 و 24 مارس 2018 م )

2- الجولة الثانية ( 06 و 07 ابريل 2018 م )

3- الجولة الثالثة ( 27 و 28 ابريل 2018 م )

    ان الهدف الأساسي من تنظيم واقامة البطولة، تفريغ طاقات الشباب بطرق آمنة تدمج فيما بين التوعية والترفيه لديهم و جذب الشباب من هواة رياضة السيارات لممارسة رياضة السيارات في الأماكن المرخصة والمجهزة لمثل هذه السباقات والحد من سباق الشوارع والأماكن العامة وظاهرة (التفحيط)، وتفعيل دور ساحات رياضة السيارات بما يوفر لشريحة الشباب المتنفس المتوائم مع هواياتهم.

   ولقد تم فتح أبواب ميدان ديراب أمام المتسابقين والجماهير والمصورين مجانا. كما سيتم تقديم جوائز مادية لأعلى ثمانية مراكز للمتسابقين من كل فئة بالترتيب العام وكأفضل مصورين ، كما سيتم السحب على جوائز للجمهور.

   ولقد تم تقديم دعوات خاصة لنخبة من المجتمع منهم رجال وسيدات الأعمال ، والصحافة والاذاعات المسموعة والمنقولة والمقروءة .

  الجدير بالذكر بأن الجولة الأولى ( 23 و 24 مارس 2018 م ) من بطولة الأمانة الثالثة للانجراف «الدرفت» انتهت بتتويج الأبطال التالية أسماؤهم:فئة المحترفين:

1- خالد الزايد – الحرس الملكي       2- زكريا سلوان – فلاح الجربا للسباقات        3- سلطان كايلو

فئة شبه المحترفين:

1- سلطان أبو ناب – الحرس الملكي      2- فيصل مرضي – الوعلان         3- راكان الجلاجل

فئة الهواة:

1- حسين سالم – أصدقاء الدرفت      2- عبدالرحمن بامعس         3- داني الدالي

وفي النهاية شكر خاص لكل المصورين الذين أبدعوا في توثيق اجمل اللحظات، معاذ غيامه – عبيد الضويري – سلامه الاخرص – موسى الشهري – احمد بن عبدالعزيز السعيد – نواف بن فيصل البقمي، ماجد الحوطي.

ولا ننسى نشكر القائمين على البطولة من منظمين ومارشال وكل من ساهم بإنجاح الجولة الأولى من بطولة امانة الرياض، وننتظركم في الجولتين المتبقيتين.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...