برعاية نائب أمير منطقة الرياض

جائزة الشيخ محمد بن صالح للتفوق العلمي تحتفل بتكريم 40 فائزا وفائزة في دورتها الرابعة عشرة

 

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب امير منطقة الرياض احتفال جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة بتكريم 40 فائزا وفائزة، وتكريم الفائزين بجائزة التميز في دورتها الرابعة عشرة لهذا العام وذلك في الثامنة والنصف مساء يوم الأحد 22 رجب 1439هـ الموافق 8/ 4/ 2018م بفندق الريتزكارلتون بالرياض بحضور أصحاب السمو والمعالي وسادة رجال المجتمع.

هذا وقد أعرب الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان بن صالح عن خالص شكره وتقديره لسمو نائب أمير الرياض لاستجابته للدعوة مقدرا له هذا الحضور الكريم الذي يأتي تكريما وتشجيعا منه لأبنائه الفائزين والفائزات بالجائزة من ذوي الاحتياجات الخاصة في التربية الخاصة مؤكدا أن رعاية سموه الكريم لحفل الجائزة هو امتداد للدعم والرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للتعليم عموما ولذوي الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص .

كما شكرت الأستاذة جواهر بنت محمد بن صالح بن سلطان الرئيس العام للجائزة سموه الكريم على رعايته الكريمة للحفل وتسليمه الجوائز للفائزين والفائزات مما له أثر إيجابي يدفعهم من المضي قدما في التميز والعطاء والمثابرة. مؤكدة أن الجائزة تستهدف طلاب وطالبات التربية الخاصة بوزارة التعليم، وستكرم في الحفل 40 فائزا وفائزة في مجالاتها الثلاثة وهي حفظ القرآن الكريم، والتفوق الدراسي، والإبداع ويشمل الإبداع الفني، والأدبي، والعلمي موضحة أن مجموع الحاصلين على الجائزة في دوراتها قد بلغ (560) فائزاً وفائزة. كما خصصت هذا العام جائزة التميز لمشرف / ـة التربية الخاصة المقيم /ـة )المعلم /ـة المشرف /ـة( ” على مستوى المملكة، وذلك حسب شروط وضوابط خاصة وهنأت الفائزين والفائزات وتمنت لهم التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية.

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...