الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز يسلم الفائزين الخمسة الأوائل جائزة جدة للإبداع.

روافد العربية/ وسيلة الحلبي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم الفائزين في الخمسة المراكز الأولى من أصل 25   فائزًا قدموا إبداعات على مستوى القطاعات والأفراد لنيل جائزة جدة للإبداع.

وحيا الأمير مشعل بن ماجد الفائزين بالجائزة مشيرًا سموه إلا أن الجائزة تسعى إلى تحفيز المبدعين، وتبني مبادراتهم ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع وتحقيق التكامل التنموي بالمحافظة واستثمار المقومات الثقافية، والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي في المجالات المختلفة، وتكريم المبادرات المتميزة، وقص سموه الشريط فور وصوله   معلنًا افتتاح المعرض الذي أقيم بهذه المناسبة. واستمع سموه إلى شرحٍ مفصل عن  ما احتوته الأجنحة من إبداعات وابتكارات .

ورافق سموه في الجولة معالي البروفيسور الدكتور أسامة طيب رئيس لجنة الجائزة ومعالي مدير جامعة المؤسس الدكتور محمد اليوبي وعدد من مدراء القطاعات الحكومية والخاصة.

وشرف سموه الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة والذي تضمن عدد من الكلمات لمن فاز بالجائزة مدة دقيقة واحدة حيث فاز بالجائزة  أمانة جدة عن مشروعها الواجهة البحرية والدوريات الأمنية لجهودها  في استقرار الأمن وشركة البيك  ومبتكر تعليم مادة الرياضيات   وجمعية مودة الخيرية  .ثم سلم سموه الجوائز للفائزين والتقطت الصور التذكارية .

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...