ما الذي يجعل السديم الماسي مؤهلة لإقامة أول معرض سعودي دولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو)؟

 روافد العربية / وسيلة الحلبي

سألني الكثير من الصحفيين والصحفيات المتحمسون لمعرفة وحضور معرض (سعودي موبايل شو)-ما الذي يميز السديم الماسي المؤهل الاول لإقامة هذا المعرض وهو اول معرض متخصص في الجوالات وملحقاتها؟ فتوجهت بالسؤال للمهندس سعد القحطاني-المدير التنفيذي للسديم الماسي-الجهة المنظمة ورئيس اللجنة المنظمة العليا الذي أجاب بكل ثقة قائلا:” نحن نعيش في عصر أصبحت فيه الاتصالات وتقنية المعلومات ضرورة لا يمكن الاستغناء عنها، وتعتبر هذه الاداة الصغيرة ضرورة أساسية للحياة. لحاجة الجميع بأن يكون كل شيء سريع وموثق علي راحة أيديهم من خلال أحدث الابتكارات في صناعة الهواتف النقالة”.

ويكمل المهندس القحطاني:” ومن أكثر وسائل الاتصال هذه الأيام شيوعا الان هي الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر. فإنه من الصعب جدا العثور على الشخص الذي لا يملك هاتفا محمولا.

أما الاجابة علي سؤالك إذا كانت السديم الماسي للمعارض والمؤتمرات الدولية مؤهلة لان تقوم بتنفيذ هذا المعرض فبكل بساطة أقول:” السديم الماسي هي ذات مسئولية متخصصة في إقامة وتنفيذ المعارض المحلية والدولية حيث برز ذلك في أهدافها الكبيرة وطموحاتها العالية، وهي تسعي دائماً الي ترسيخ مفهوم المعارض والمؤتمرات بجودة عالية وإتقان، وضمن خطط استراتيجية ذات بعد استشرافي للمستقبل، حيث تدار السديم الماسي من قبل فريق عمل محترف من المتخصصين تراكمت لديهم الخبرة وتنوعت من خلال المعارض الناجحة السابقة التي شاركنا في تنفيذها باحترافية عالية. وأختتم لأقول أن رؤية السديم الماسي سعينا لان نكون في ضمن الجهات الرائدة في إقامة وتنفيذ المعارض بأداء مميز علي مستوي طموحات الشركات والمؤسسات والوكالات شركاء النجاح مع السديم الماسي”.

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هواوي” وstc  تناقشان آفاق التعليم الرقمي خلال قمة التعليم الافتراضية

  روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي    استضافت stc، الممكن الرقمي الأول في المنطقة بالتعاون ...