الرئيسية 10 المتابعات 10 24 ساعة 10 صاحب السمو الأمير نايف بن ثنيان آل سعود.. اليوم الوطني الـ 87 يوم ذكرى عز المملكة

صاحب السمو الأمير نايف بن ثنيان آل سعود.. اليوم الوطني الـ 87 يوم ذكرى عز المملكة

روافد العربية / وسيلة الحلبي

هنأ صاحب السمو الأمير الدكتور نايف بن ثنيان بن محمد، عميد كلية الآداب في جامعة الملك سعود، والرئيس الفخري لصحيفة أركان الإلكترونية.. خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني 87 للمملكة العربية السعودية.

وقال سموه : الأول من الميزان الموافق 23 سبتمبر (أيلول) من عام 1351هـ / 1932م يعد يوما عظيما للوطن، يتباهى فيه أبناء المملكة بكل فخر واعتزاز، بذكرى احتفال بلادنا الحبيبة بيومها الوطني، ففي هذا اليوم سجل التاريخ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله -، ولاشك أن الدولة والمجتمع السعودي وهو يحتفل بيومه الوطني، يرنو إلى تعظيم مكتسبات التنمية الاقتصادية، ومكتسبات الأمن والاستقرار تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومساندة عضده سمو ولي العهد .

وأضاف سموه: يحق لنا كمواطنين أن نفرح بيومنا الوطني، وأن نرفع رايات التقدير، والاحترام لقائدنا، ورائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – ونفرح لأننا نواصل طريقنا في النهوض والتنمية في ظل وجود رؤية المملكة 2030 التي أطلقها الملك المفدى بعد أن تبنى فكرتها سمو ولي العهد للمضي بالبلاد نحو التطور الاقتصادي، والاجتماعي والسياسي.

وأوضح أن الاحتفال باليوم الوطني، هو الاحتفاء بمنجزات الوطن في الماضي وعلى مر سنين عهود ملوكها البررة – رحمهم الله – حتى عهد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي يقود البلاد بحكمة وحنكة عالية جعل المملكة تسهم أكثر في تفعيل دورها إقليميًا وعالميًا، وأصبح لها مكانة مرموقة بين الدول والمنظمات الدولية الأخرى نظير مواقفها المشرفة في مختلف المجالات، أجلها المجال الإنساني الذي تميزت فيه المملكة عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ودعا الأمير نايف بن ثنيان بن محمد – الله العلي القدير – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، ويديم على بلادنا نعم الخير والأمن والاطمئنان، وينصر جنودنا المرابطين على الثغور.

 

 

عن وسيلة الحلبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تدشين مركز (حلاوه وشقاوه ) بالمدينة المنورة

وردة الكيال _ روافد المدينة  دشنت الأستاذة أمل المغامسي مركز ( حلاوة وشقاوة) بالمدينة المنورة ...