الرئيسية 10 الثقافية والفنية 10 ” فريق النبل ” يزخر بمواهب متميزة وأعمال راقية تجذب الزوار “

” فريق النبل ” يزخر بمواهب متميزة وأعمال راقية تجذب الزوار “

وفق” فريق النبل ” يزخر بمواهب متميزة وأعمال راقية تجذب الزوار “

روافد العربية _جدة : محمد الجدعاني

أفتتح الفنان المطرب حمزة هوساوي معرض الفن التشكيلي الخاص ” بفريق النبل ” في صالة تسامي بمركز الصيرفي ميجا مول والذي تميز بعرض لوحات رائعة لفتت أنظار كل المهتمين من فنانين وإعلاميين وزوار
والجميل في المعرض هو أن أغلب الفنانين والفنانات المشاركات هم من المستجدين في هذا المجال الرائع لا سيما وأنهم يملكون طاقات فنية متميزة عالية من الممكن أن يوصلون من خلالها لأعلى المستويات والمراحل الفنية في حال استمراريتهم وحفاظهم على هذه الموهبة.
في المقابل تحدثت الفنانة . ليلى مباركي عن مشاركتها قائلة هذه المشاركة تعني لي الشيء الكثير وهي عامل محفز لكي أبذل كل ما في وسعي لإبراز موهبتي وأنا شاركت بلوحتين عبارة عن رسم خيل ولكن رسمتها بخطوط رئيسية وبأقل التفاصيل وبطريقتي وفكرتي الخاصة والمتمثلة في طريقة الحركة الجمالية وبمظهره الراقي والملفت للنظر ومن خلال ذلك ساترك للمتلقي تكلمت الخطوط الجمالية لخياله الواسع.
ومن جهة آخرى تحدثت الفنانة . رانيا السيف عن مشاركتها قائلة
سبق لي المشاركة قبل هذه المرة
واعتبر مشاركتي هذه ماهي إلا دافع كبير لعطاء اكبر وفن متميز
وأعلى في الطرح والفكر والهدف الذي يرضيني كفنانة وأن يجد قبولا جميلا من المتلقي وهنا أقدم شكري الكبير لكل من ساندني ووقف بجانبي وأيضا الشكر والتقدير المسؤولين في تسامي وإن شاء اللة سأبدل قصارى جهدي كي أجعل فني يصل لكل شرائح المجتمع .
كما تحدثت الفنانة . سدين قدادة
قائلة . تعتبر هذه أول مشاركة فنية لي وهي بالطبع عامل محفز ومشجع لكي أخرج كل ما في جعبتي من لمسات فنية راقية حيث لدي الكثير من الأفكار التي ستترجم إلى واقع ملموس بإذن الله تعالى حينما تتاح لي الفرص في الأيام القادمة وكما أسلفت هذا المعرض بدية جميلة لكل المشاركين فيه وسوف نكون فريقا واحدا متماسكا ومتجددا في عطائه.
عمالما بأن المعرض سيكون مفتوحا لمدة عشرة أيام لكل الزوار وهو من المعارض الفنية التشكيلية التي يستحق الإهتمام ووضع بصمة متميزة له

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرح مسلسل ما وراء الطبيعية للمخرج عمرو سلامة بعد ثلاثة أيام على Netflix

فوزية عباس / روافد  أعلن المخرج “عمرو سلامة” عن موعد طرح مسلسله الجديد “ما وراء الطبيعة” وذلك ...