الرئيسية 10 الرياضية 10 5 ملايين يورو تقرب براين من الملكي

5 ملايين يورو تقرب براين من الملكي

صرفت إدارة الاهلي رسمياً النظر عن التعاقد مع اللاعب التشيلي جونيور فيرنانديز، نظير مبالغته في القيمة المالية، بطلبه ضعف المبلغ المعروض أربع مرات ما جعلها تتجاهل التفاوض معه والتوجه لمفاوضة لاعبين آخرين..

من جهة اخرى اتجهت بوصلة التعاقدات الأهلاوية نحو الكوستاريكي براين رويز لاعب فريق لشبونة البرتغالي، بعد تعثر المفاوضات مع البرازيلي ليوناردو في لحظاتها الأخيرة، إذ فتح المفاوض الأهلاوي خط الاتصالات مع اللاعب، بعد إبداء ناديه الموافقة على انتقاله، رغم سريان عقده حتى نهاية موسم 2018، نظرا لعدم الحاجة الفنية لخدماته، بناء على تقرير مدرب الفريق البرتغالي جورجي جيسوس الذي استبعد اللاعب من قائمته التي سيعتمد عليها في الموسم القادم.

وأشارت مصادر «عكاظ» إلى أن اللاعب أبدى موافقته المبدئية على الانتقال للملكي، في انتظار توصل الأطراف المعنية إلى اتفاق حول الأمور المادية وبعض بنود العقد. وتسعى إدارة النادي الأهلي لإنهاء الملف اللاعبين الأجانب في أسرع وقت، خصوصاً أن الفريق تنتظره بداية قوية في دوري جميل، وثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي الإيراني.

من جهة أخرى، منح الأوكراني سيرغي ريبيروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة أمس (الجمعة)، بعد خوضهم وديتين الأولى كانت مع العين الإماراتي والثانية مع قونيا سبور التركي، على أن يعاود الفريق آخر تدريباته اليوم (السبت) قبل العودة لجدة، لاستكمال البرنامج الإعدادي الأخير قبل بداية الدوري.

عن اللجنة الإعلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الآسيوي” يُغرم التعاون ويؤيد عقوبة لاعب بيرسيبوليس

النصر بهدف دون رد، بعد أن تأهل وصيفاً عن مجموعته. وفي سياق آخر، أيّدت لجنة ...