الرئيسية 10 الفعاليات والمناسبات 10 مركز الفوزان للتأهيل الشامل بمحافظة الزلفي يحتفل بالعيد

مركز الفوزان للتأهيل الشامل بمحافظة الزلفي يحتفل بالعيد

مركز الفوزان للتأهيل الشامل بمحافظة الزلفي يحتفل بالعيد

روافدالعربية : راضي الزويد -تصوير أحمد البكر

احتفل مركز الفوزان للتأهيل الشامل بمحافظة الزلفي بعيد الفطر المبارك، وأقام حفل المعايدة لنزلائه، بحضور مدير المركز ومنسوبيه، والذين شاركوا النزلاء فرحة العيد وتهنئتهم بهذه المناسبة المباركة، وتقديم ضيافة العيد.

حضر الاحتفال مدير التعليم محمد الطريقي، والدكتور عبدالله الفهد نائب رئيس الكشافة السعودية، والدكتور صالح الحمد ،ومجموعة من إعلاميي المحافظة، يمثلهم خالد السماعيل، ومحمد الضويحي وهالد العطا الله وسليمان السلامه .
من جهته، أوضح مدير المركز أنه تم وضع برنامج لنزلاء الدار، خلال أيام العيد، بدأ بالاحتفال داخل الدار، واستقبال الزوار للمعايدة، وكذلك المشاركة بحفل المنطقة، مساء اليوم الأول للعيد، وعدد من البرامج الداخلية والخارجية خلال أيام العيد المبارك.

بعد ذلك تم التعريف والشرح من قبل مدير المركز ورؤساء الأقسام عن محتويات المركز من تجهيزات فخمه للنزلاء وكذلك القاعات الخاصة للتأهيل والترفيه وغرف النزلاء وغرف الأطباء والصيدلية والأقسام الأخرى من أقسام المركز.

واطلعوعلى الجهود والأعمال التي تنم عن حس إنساني كبير من قبل مدير المركز وكافة منسوبيه من إداريين وأطباء وأخصائيين اجتماعيين، مما كان له الأثر الكبير على تحسن صحة ونفسيات النزلاء الذين سعدوا كثيراً بتواجد الضيوف معهم.

من جهتهم، رفع نزلاء ومدير الدار ومنسوبيها أسمي آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، داعين الله أن يعيده عليهم وعلى بلادنا أعواما عديده في أمن وأمان، في ظل حكومتنا الرشيدة.

عن الكاتبة/ ريماس التميمى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بتنظيم من أودي السعودية.. التجمع الأكبر لسيارات أودي “R8” في الشرق الأوسط

عبدالله الينبعاوي- جدة: أعلنت أودي السعودية عن تنظيم أكبر تجمع لنادي ملاك سيارات أودي “R8” ...